عاجل.. الحكومة المصرية تكشف عن “مفاجأة مدوبة” تقلب موازين قضية مقتل الصيدلي المصري في السعودية

عاجل.. الحكومة المصرية تكشف عن “مفاجأة مدوبة” تقلب موازين قضية مقتل الصيدلي المصري في السعودية
الصيدلي المصري

في أول تعليق من قبل الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الهجرة، حيث قالت السفيرة “نبيلة مكرم” وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بأن الحكومة المصرية تتابع عن قرب تحقيقات النيابة السعودية بشأن قضية مقتل المواطن المصري الشاب في السعودية على يد شاب سعودي في الساعات الماضية.

وقالت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم عبر بيان رسمي على صفحتها الرسمية على فيسبوك:

قدمت الوزارة “خالص التعازي إلى أسرة الدكتور الصيدلي أحمد طه، الذي قتل يوم الخميس في المملكة، ونتابع مع السفارة المصرية في الرياض المستجدات أولا بأول، وأن أحد المحاميين المصريين انضمم لفريق من المحاميين السعوديين لمتابعة إجراءات القضية، بعد إلقاء القبض على القاتل.

 

وقال البيان، بأن كل ما يقال ويتم تداوله عبر السوشيال ميديا، بأن الجاني مختل نفسيًا، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، وأوضحت بأن الحكومة المصرية متأكدة من كون الجاني سوف يحاسب وسوف تتم معاقبته على جريمته البشعة من قبل السلطات السعودية ووفقًا للقانون السعودي.

وذكرت وزارة الهجرة، بأنها الأن تعمل مع السفارة المصرية في الرياض، وذلك من أجل سرعة نقل جثمان الصيدلي المصري، وكذلك متابعة التحقيقات في هذه الواقعة.

وكان مواطن مصري قد لقى مصرعه على يد شاب سعودي، وذلك أثناء قيام الشاب المصري الصيدلي يؤدي عمله في إحدى صيدليات النهدي بمدينة جازان السعودية.