قرار عاجل من وزارة التموين يٌسعد كل أصحاب البطاقات التموينية.. وبداية تنفيذه خلال ساعات !!

قرار عاجل من وزارة التموين يٌسعد كل أصحاب البطاقات التموينية.. وبداية تنفيذه خلال ساعات !!
قرار التموين

أكد الدكتور “عمرو مدكور” مستشار وزير التموين للتوثيق ونظم المعلومات، بأن الوزارة قد قررت عدم مد فترة تحديث البطاقات التموينية وأصرت على غلقها يوم 7 نوفمبر الماضي، وذلك من أجل فتح باب التظلمات بشأن بيانات بطاقات التموين، والتي تم مدها حتى نهاية العام الحالي، وذلك حتى يتمكن أي مواطن لديه أخطاء في بطاقته التموينية من التقدم بتظلم في الفترة المقبلة.

وعلق مدكور على هذا الأمر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج اليوم، والذي يذاع عبر قناة DMC قائلًا: “أي مواطن توجد لديه مشاكل في بيانات بطاقته التموينية، فإنه من الممكن أن يتوجه إلى مكتب التموين داخل المحافظة التي يتبع لها، وكذلك يقوم بحسب إستمارة ثمنها جنية، وبعدها يملأها، ويقوم بتسجيل إسمه رباعي كامل، ورقمه القومي، ثم بيانات البطاقة”.

وأوضح مستشار وزير التموين في حديثه، إلى كون هذه الخدمة تسمى تعديل بيانات الأفراد، وهي متاحة أمام المواطنين حتى نهاية العام الحالي.

وختم الدكتور مدكور في ختم حديثه حول هذا القرار الذي أسعد ملايين المواطنين قائلًا:

“مرحلة استبعاد البطاقات التموينية مازالت تحت الدراسة وستعرض على مجلس النواب والوزراء والحوار المجتمعي عقب الانتهاء من مرحلة التظلمات، وأغلب التظلمات متعلقة بحذف أفراد من المواطنين، ولكننا لم نقم بحذف أي فرد من بطاقات التموين، وتم حذف المتوفين فقط”.