عاجل.. تطورات جديدة في قضية “الصيدلي المقتول”.. وشقيقته تكشف مفاجأة مدوية !!

عاجل.. تطورات جديدة في قضية “الصيدلي المقتول”.. وشقيقته تكشف مفاجأة مدوية !!
الصيدلي المصري

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلنت نقابة الصيادلة منذ قليل، بأنها قد تلقت أنباء تشير إلى كون جثمان المواطن المصري الصيدلي الدكتور “أحمد طه”، سوف يعود إلى أرض الوطن خلال ساعات قليلة من الآن، وبالتحديد مساء الخميس أو فجر الجمعة على أقصى تقدير.

وأوضح الدكتور “محيي الدين عبيد” نقيب عام الصيادلة في مصر، خلال بيان رسمي منذ قليل، بأن كل الأنباء تؤكد وصول جثمان شهيد الغربة الدكتور “أحمد طه” من السعودية إلى مصر، خلال ساعات قليلة من الآن، وهذا وفقًا لما ذكره المهندس ياسر الجوهرجي رئيس مجموعة صيدليات النهدي والذي كان الدكتور “أحمد طه” يعمل فيها، وقد تعرض للقتل داخل إحدى فروعها في مدينة جازان السعودية.

وذكر الدكتور محيي الدين عبيد في حديثه، إلى كون السفيرة نبيلة عبيد سوف تعقد أجتماع مع الجهات المسؤولة في السعودية خلال الساعات المقبلة من أجل إعلان الموعد المحدد لإعادة جثمان الدكتور أحمد طه إلى أرض الوطن، وهذا في الوقت الذي ستقوم فيه نقابة الصيادلة بدعوة كل الزملاء للمشاركة في تشييع الجنازة من “مقابر الغفير” في القاهرة.

وختم نقيب عام الصيادلة حديثه ليؤكد بأنه من المؤكد بأن يتم عمل عزاء للشهيد الدكتور أحمد طه داخل مسجد عمر مكر بالقاهرة، وبعدها ستبدأ النقابة في الإجراءات القانونية من أجل ضمان القصاص من القاتل.

وكانت شقيقة الصيدلي المقتول في السعودية، الدكتورة “منة طة” قد أكدت بأن الحديث عن كون القاتل “مختل عقليًا” هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كون شقيقها قد لقى مصرعه بحادث مدبر من قبل القاتل، وأن الأخير كان يعرف جيدًا ماذا يفعل، ولذلك فإن أسرة الشهيد تطالب بضرورة أن يتم القصاص له.