“قالتلي إبنك الرابع ده ابن عشيقي”.. إعترافات مثيرة للمتهم بقتل زوجته بطريقة بشعة في إمبابة !

“قالتلي إبنك الرابع ده ابن عشيقي”.. إعترافات مثيرة للمتهم بقتل زوجته بطريقة بشعة في إمبابة !
متهم

في جريمة بشعة سيطرت على عناوين بعض الصحف والمواقع الإخبارية في الساعات الماضية، وذلك بعدما أكد شاب يدعى “مدحت. ش”، أمام النيابة بأنه قد قتل زوجته والتي تدعى “ولاء” ربة منزل، وذلك بعدما دخل على زوجته المنزل ووجدها تتحدث في الهاتف مع شخص آخر، وكانت المكالمة تحتوى على بعض الألفاظ الخارجة، وهو الأمر الذي جعل الزوج يبدأ في معاتبتها ليبدأ شجار بينهما، لتعترف له الزوجة بأنه خانته مع شخص آخر.

والمتهم أكد بأن هذه الإعترفات جعلت المتهم لا يستطيع السيطرة على نفسه، وأقدم على قتلها على الفور، وبعدها حاول إخفاء جريمته ورمى الجثة في منطقة زراعية في الجيزة.أحضرت الحقيبة من أسفل السرير، ووضعت جثة ولاء داخلها، وحملتها بـ(توك توك)، وألقيتها بمنطقة زراعية نائية،حاولت أبعد الشبهة عنىّ، فحررت محضرًا بغياب المجني عليها عن المنزل”.

ولكن تحريات المباحث قد أكدت بأن من وراء هذه  الجريمة هو الزوج، والذي تم إلقاء القبض عليه وأعترف بكل شيء، وأكد بأن زوجته قالت له بالنص: “أبننا الأخير ده مش أبنك ده أبن عشيفي”، ليؤكد الزوج بأنه لم يستطيع وقتها تمالك نفسه أو أعصابه، وقرر التخلص منها وخنقها حتى الموت.

وأوضح المتهم بأن كلماتها قد وقعت على أذنيه كالسهم، ولم يستطيع أن يتحكم في أعصابه وقتها، وبدأ في توجيه اللكمات لها بدون أن يشعر حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقد حررت المباحث محضرًا بهذه الواقعة، ومن المتوقع أن يتم عرضه على النيابة العامة في الساعات المقبلة من أجل مباشرة مهامها في التحقيق في هذه الواقعة المثيرة للجدل.