في جريمة هزت الإسماعيلية.. أب يعاشر ابنته لمدة 14 عامًا.. وأنجب منها 4 أطفال ثم قتلهم

في جريمة هزت الإسماعيلية..  أب يعاشر ابنته لمدة 14 عامًا.. وأنجب منها 4 أطفال ثم قتلهم
متهم

في جريمة بشعة هزت الإسماعيلية في الساعات الماضية، حيث أمرت نيابة فيد بحبس شخص يعمل كـ “نقاش” ويبلغ من العمر 55 سنة، وذلك بعدما تم توجيه تهمة ممارسلة الرذيلة مع إبنته البالغة من العمر 29 سنة، وذلك طيلة 14 عام كاملة، وقد أنجب منها 4 أطفال سفاحًا، ولكنه قتلهم جمعيًا، وذلك بهدف إخفاء جريمته.

وبحسب التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية في الساعات الماضية، فإن نجل المتهم والذي يدعى “م.حمد” قد أبلغ الشرطة بأن والده قد حاول الإعتداء على شقيقته البالغة من العمر 16 سنة فقط، وقد أظهرت التحريات بأن الواقعة صحيحة، وقد تم إكتشاف واقعة اخرى، وهي قيام الأب بممارسة الرذيلة مع إبنته الكبرى والتي تبلغ من العمر 29 سنة، وقد مارس هذه العلاقات المحرمة لمدة 14 سنة كاملة.

وبالفعل قد تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهم، والذي أعترف بكل جرائمة وأكد بأنه مارس الرذيلة مع ابنته (ه.) منذ 14 سنة، وأنه قتل 4 أطفال أنجبتهم ابنته داخل مستشفى خاص بمدينة السويس، ثم دفنهم في المقابر بفايد في أوقات سابقة.

وأكد مصدر أمني بأن التحقيقات سوف تستمر في هذه القضية ولن تتوقف لحين كشف كل تفاصيل وملابساتها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ في مباشرة تحقيقاتها وأستجواب المتهم.