عاجل.. مفاجأة مدوية تقلب موازين قضية “طالب الرحاب”.. والمتهم يٌدلي بإعترافات جديدة !!

عاجل.. مفاجأة مدوية تقلب موازين قضية “طالب الرحاب”.. والمتهم يٌدلي بإعترافات جديدة !!

تبدأ اليوم محكمة جنايات شمال القاهرة في العباسية أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية مقتل “طالب الشروق”، والتي أثارت حالة من الجدل في الرأي العام خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تم إلقاء القبض على خطيبة المجني عليه وعلى والدها، المتهمين الرئيسين في هذه الواقعة، وذلك بجانب 6 متهمين آخرين في هذه الواقعة.

ويذكر بأن النائب العام، المستشار “نبيل أحمد صادق”، قد أمر بإحالة المتهم في هذه القضية ويدعى “أشرف حامد علي” وإبنته و6 متهمين آخرين إلى محكمة الجنايات من أجل محاكتهم في واقعة قتل الطالب “بسام”، والذي كان خطيب المتهمة “حبيبة”، ولكن الأخيرة قد أستدرجته رفقة والدها، والذي قتله ودفنه في مطبخ شقة مستأجرة بمنطقة الرحاب في القاهرة.

وكانت النيابة قد وجهت تهم إلى المذكورين، أهمها  القتل مع سبق الإصرار والترصد والخطف واستدراج المجنى عليه، والتزوير فى محررات رسمية والهروب من أحكام قضائية.

ويذكر بأن الطب الشرعي كان قد فجر مفاجاة مدوية، بعدما أكد بأن “حبيبة” المتهمة الثانية في هذه الواقعة “عذراء”، ولم تتعرض لأي محاولة إغتصاب من قبل خطيبها المجني عليه في هذه القضية، وهو الأمر الذي يٌكذب كل الإدعاءات التي قالها الوالد المتهم.