عاجل.. إنتشار أمني مكثف في محيط القصر الرئاسي في مصر الجديدة.. ومصدر رسمي يكشف السبب!!

عاجل.. إنتشار أمني مكثف في محيط القصر الرئاسي في مصر الجديدة.. ومصدر رسمي يكشف السبب!!
قصر الإتحادية

أكدت مصادر أمنية منذ قليل، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد كثافة أمنية مشددة في محيط القصر الرئاسي “الإتحادية” في مصر الجديدة، وذلك لتأمين موكب ولي  العهد السعودي، الأمير “محمد بن سلمان”، والذي من المتوقع أن يصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل لقاء الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” داخل قصر الإتحادية اليوم الأثنين.

ومن المتوقع بأن يتبادل الرئيس السيسي وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الحديث حول عدد كبير من القضايا التي تخص الشأن العربي والعالمي خلال لقائهما اليوم في القصر الرئاسي.

ويذكر بأن زيارة ولي العهد السعودي إلى مصر تأتي قبل ساعات قليلة من سفره إلى العاصمة الأرجنتينة من أجل حضور قمة الدول العشرين المقرر إقامتها في الساعات المقبلة في الأرجنتين بحضور زعماء أكبر 20 دولة في العالم.

وكانت الصحف السعودية قد أولت إهتمام كبير بزيارة الأمير محمد بن سلمان إلى مصر، وأكدت بأن زيارة ولي العهد إلى القاهرة قبل سفره للأرجنتين تؤكد بأن العلاقات المصرية السعودية في أقوى مراحلها على الإطلاق، وأن الرئيس السيسي وولي العهد قد نجحوا في الوصول إلى شراكة قوية بين أقوى دولتين في الشرق الأوسط على حد وصف الصحف السعودية.

ويذكر بأن بيان رسمي من رئاسة الجمهورية، قد أكد بأن الأمير محمد بن سلمان سوف يصل للقاهرة مساء اليوم وسوف تستمر الزيارة لمدة يومين، وسوف يتم عقد عدة أجتماعات بين الوفد المصري والوفد السعودي وسوف تتركز المحادثات حول مواجهة الإرهاب، وكذلك سبل التعاون المشترك بين البلدين.