“سيارة المتعة”.. الداخلية تلقي القبض على مواطن يمارس أفعالا مخلة بالآداب داخل سيارته أمام المارة!!

“سيارة المتعة”.. الداخلية تلقي القبض على مواطن يمارس أفعالا مخلة بالآداب داخل سيارته أمام المارة!!
صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية في المنصورة منذ قليل، عن تفاصيل إلقاء القبض على “عامل” قد أستخدم سيارته من أجل ممارسة بعض الأفعال المنافية للآداب، وذلك في مكان تابع لداشرة قسم أول المنصورة، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد وصول بلاغ إلى مباحث قسم شرطة أول المنصورة خلال الساعات الماضية من قبل طالب بجامعة المنصورة حيث أكد بأنه شاهد الشخص المذكور، وهو يمارس بعض الأفعال المنافية للآداب أمام المارة في الطريق العام، بالقرب من كلية آداب المنصورة.

وأكد مقدم البلاغ، بأن الشخص المذكور كان يمارس هذه الأفعال أمام أعين المارة، وعندما حاول الحديث معه ومعاتبته على هذه التصرفات، قام الشخص بالتعدي عليه بالسب والشتم أمام أعين الجميع.

وعلى الفور وصل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وقد تم إلقاء القبض على المتهم في هذه الواقعة، وقد تبين بانه يدعى “محمد.أ”، وهو عامل ومقيم في المنصورة، وبعد مواجهته قد أعترف بإرتكابه هذه الأفعال أمام الطالبات والسيدات في المنطقة التي تم إلقاء القبض عليه بداخلها.

وأوضح المتهم، بانه  يمر بحالة نفسية سيئة للغاية، وهو الأمر الذي أجبره على هذه التصرفات.

وقد تم تجرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تقوم الأخيرة بإجراء التحقيقات المذكورة حول هذه القضية خلال الساعات المقبلة.