عاجل وبالتفاصيل.. “ضابط شرطة” يقتل مواطن أمام المارة بالقاهرة.. وقرار عاجل من النيابة

عاجل وبالتفاصيل.. “ضابط شرطة” يقتل مواطن أمام المارة بالقاهرة.. وقرار عاجل من النيابة
ضابط شرطة

قالت تقارير رسمية، بأن فريق من النيابة العامة قد قام بالإنتقال إلى مسرح جريمة قد شهدها حي المقطم بالقاهرة، وذلك بعدما قام ضابط شرطة بقتل سائق بالرصاص، وهذا بعدما تجمهر عليه البلطجية وقاموا بالتعدي على ضابط الشرطة بالشوم والأسلحة البيضاء.

وقام الضابط و3 من الطرف الثاني بتمثيل كيفية إرتكاب هذه الجريمة، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة، وقد تم التحفظ على فوارغ الطلقات في وجود فريق النيابة العامة.

وأوضح قسم شرطة المقطم بأن قد تلقى بلاغ بشأن نشوب مشاجرة بين ضابط شرطة برتبة مقدم في مباحث الأموال العامة، وبين سائق وذلك على “ركنة السيارة، وبعدها قام السائق بالغستعانة بمجموعة من البلطجية، وقاموا بالتعدي على الضابط بالضرب، وهو الأمر الذي أضطره إلى إخراجه سلاحه الميري، وأطلق الرصاص في الهواء من أجل تخويف البلطجية، ولكنهم أنهالوا عليه بالضرب، وخرجت طلقة من مسدسه، لتستقر في جسد السائق ليسقط قتيلا قبل وصوله الى المستشفى، ذلك بحسب ما أشارت إليه تحريات المباحث.

وكانت القوات الأمنية قد أعلنت بأنها أطلقت القبض على الضابط، وعلى ٣ أشخاص من الطرف الثاني وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة إلى قسم الشرطة،وتم تحرير محضر وبعدها تم إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة وتمثيل الحادث وسط حراسة امنية مشددة.