رسميًا.. الحكومة تعلن عن “بشرى سارة” لكل أصحاب المعاشات.. وتنفيذها خلال 48 ساعة

رسميًا.. الحكومة تعلن عن “بشرى سارة” لكل أصحاب المعاشات.. وتنفيذها خلال 48 ساعة

قالت وزارة التضامن الاجتماعي، بأنه قد قررت بأن يتم بدء صرف معاشات شهر ديسمبر الجاري، والذي بالنسبة لكل المواطنين المحولين على بنك ناصر الاجتماعي وعلى مكاتب البريد، وذلك بقيمة إجمالية تصل لنحو 5.7 مليار جنيه، وذلك بدءًا من الساعات الأولى لصباح يوم الأربعاء المقبل والموافق 5 ديسمبر الجاري.

وأوضحت الوزارة، بأنه من المقرر أن يبدأ صرف المعاشات المحولة على البنوك للمواطنين، وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه، اعتبارًا من يوم 10 ديسمبر المعاشات.

وأكملت وزارة التضامن الاجتماعي حديثها على لسان الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن، بأنه قد أصدرت تعليمات عاجلة إلى كل الجهات المسؤولة، بضرورة أن يتم إتخاذ كل الإجراءات الازمة من أجل تيسير عمليات صرف المعاشات للمواطنين، هذا من أجل ضمان إنتظام الصرف في كل المنافذ المخصصة لذلك، وكذلك ضرورة العمل على تذليل كل العقبات التي قد تواجه المواطنين في عمليات الصرف هذا الشهر.

وختمت وزيرة التضامن الاجتماعي خديثها لتشدد على كون الوزارة حريصة كل الحرص من أجل محاولة تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خلال الفترة المقبلة، وذلك عن طريق توفير كل سبل الراحة لمختلف المواطنين أصحاب المعاشات في مختلف أنحاء الجمهورية.