“كنت بعلمها الآدب”.. زوج يدلي بإعترافات مثيرة للجدل بعد قتل زوجته الحامل بالقاهرة !!

“كنت بعلمها الآدب”.. زوج يدلي بإعترافات مثيرة للجدل بعد قتل زوجته الحامل بالقاهرة !!
حادث

داخل شقة تحمل رقم 3 في مساكن السلام، وأثناء تجمع فريق من النيابة العامة والمباحث مع صاحب الشقة، وذلك من أجل لإعادة تمثيل الجريمة البشعة والتي إرتكبها الزوج صاحب هذه الشقة بعدما قتل زوجته بطريقة لا تصدق، مشيرًا إلى كونه قد فعل ذلك بهدف تأديب زوجته.

وخلال تمثيل الجريمة، أنهار الزوج وداخل في نوبة بكاء، ولم يتحدث إلا بكلمات قليلة، وقال: “”مكنش قصدي أقتلها هي وأبني.. أنا كنت بأدبها.. بس هي عارفاني عصبي.. وقولتلها سيبيني في حالي ظروفي المادية وحشة”.

وبعدها بدأ تمثيل الجريمة وأكمل المتهم حديثه حول هذه الواقعة المثيرة للجدل قائلًا:

“رجعت من الشغل وتعبان وفوجئت بالمرحومة بتطلب مني مصاريف البيت وأنا مش معايا فلوس”، ونشبت بيننا مشاجرة فتعديت عليها بالضرب وتبادلنا الشتائم فيما بيننا  فأمسكت “مفك” وطعنتها، وفوجئت بإصابتها بنزيف، واستغثت بالجيران وحملتها ثم توجهت بها إلى المستشفى العام، وأخبرني الطبيب إنها توفيت، وأخبرني أن الجنين توفي أيضًا.

ويذكر بأن أجهزة الأمن في القاهرة كانت قد تلقت إخطار من قبل نقطة الشرطة في مستشفى السلام، يفيد بوصول جثة ربة منزل وهي مصابة بطعنة في البطن.

وبعد التحريات الآولية قد تبين بأن الزوج كان هو الجاني والمتهم الوحيد، وذلك بعدما طعن زوجته بإستخدام مفك، وتم إلقاء القبض عليه، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة والتي أمرت على الفور بحبسة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.