“شوفت الدم يا دكتور!!”.. تفاصيل طعن أستاذ جامعي على يد أحد طلابه داخل جامعة أسيوط منذ قليل !!

“شوفت الدم يا دكتور!!”.. تفاصيل طعن أستاذ جامعي على يد أحد طلابه داخل جامعة أسيوط منذ قليل !!
جامعة أسيوط

أوضح الدكتور “عبد الحميد درويش” عميد كلية العلوم في جامعة أسيوط، بأن ما حدث صباح اليوم داخل كلية العلوم بالجامعة، وهو حادث طعن لأستاذ جامعي يٌدعى “رضا.ع”، وهو أستاذ في قسم الحيوان بالكلية، وذلك على يد طالب يٌدعى “محمود.م”، وذلك بعدما قرر الطالب توجيه عدة طعنات للأستاذ الجامعي، وبعدها فر هاربًا.

وبحسب ما أكده عميد كلية علوم أسيوط حول هذه الواقعة، فإن تفاصيل قد جاءت على النحو التالي:

“نعلم أن الطالب يعاني اضطرابات نفسية، كما أن الأستاذ الجامعي المجني عليه يمتاز بخلقه العال، وتفانيه في أداء عمله، ومحبوبًا من الطلاب، فهو دائمًا يشرف على الرحلات الطلابية ويشارك الطلاب أنشطتهم”.

“الطالب بادر بتوجيه الطعنات للأستاذ عقب دخوله المحاضرة، وأنا سوف أتوجه لزيارته في المستشفى الجامعي عقب خروجه من العمليات، واستبيان الحقيقة وملابسات الحادث”.

وبحسب ما ذكره أحد شهود عيان حول هذه الواقعة، فقد أكد بأن الطالب قد رد جملة “شوفت الدم يا دكتور”، وذلك بعدما قام بتوجيه الطعنات إلى أستاذه وفر بعدها هاربًا من الجامعة.

وأوضحت المصادر الرسمية، بأن مديرية الأمن في محافظة أسوان قد تلقت إخطار من قبل ناصر الدويني مدير إدارة الأمن بجامعة أسيوط، أن “محمود. م. ع” طالب بقسم علم الحيوان بكلية العلوم؛ تعدى على الدكتور «رضا. ع. ف»، أستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم بجامعة أسيوط، بسلاح أبيض (مشرط)، وهو الأمر الذي أدى إلى تعرض الدكتور لإصابات خطيرة وتم نقله للمستشفى.