أقدم سجين في مصر المفرج عنه يروي تفاصيل جرائمه التي غيبته 45 سنة وراء القضبان

أقدم سجين في مصر المفرج عنه يروي تفاصيل جرائمه التي غيبته 45 سنة وراء القضبان
أقدم سجين في مصر

أقدم سجين في مصر، المفرج عنه بموجب عفو رئاسي منذ عدة أيام والذي شمل 237 من نزلاء السجون، حيث قضى 45 عامًا وراء القضبان، يروي في حوار عبر البرنامج التلفزيوني “مساء dmc” المذاع على الفضائية المصرية “dmc“،  تفاصيل جرائمه الثلاث التي كانت السبب في قضاء 45 عامًا وراء القضبان ولتجعله اقدم سجين في مصر.

أقدم سجين في مصر يروي تفاصيل جرائمه

اقدم سجين في مصر، كمال ثابت، يكشف تفاصيل جرائمه الثلاث التي غيبته 45 عامًا في غياهب السجن قبل الإفراج عنه، وعن جريمته الأولى قال: إن “أول عقوبة سجن بسببها كانت الشروع فى قتل قاتل والده عام 1970، وحكم عليه بالسجن 25 عامًا” ، أما جريمته الثانية فكانت بسبب أنه أخذ بالثأر من العائلة ذاتها التي قتلت والده وهي قامت بقتل عمه بعد خروجه من السجن فأخذ بثار عمه وحُكم عليه بالسجن 15 عامًا.

 وأما جريمته الثالثة فكانت في السجن حيث قال: “كنت فى سجن طرة، والتقيت بأحد الذين شاركوا فى قتل والدي، فقمت بقتله أمام مسجد سجن طرة، باستخدام معلقة حولتها إلى سكين، وتم الحكم علي بالمؤبد ليصل مجموعة الأحكام الموقعة عليه 45عامًا”.

ويذكر أن مصلحة السجون في وزارة الداخلية أعلنت منذ أيام عن الإفراج عن 237 من نزلاء السجون المصرية بموجب عفو رئاسي ومن بينهم أقدم سجين في مصر، كمال ثابت، بعد قضاء 45 عامًا وراء القضبان في محافظة المنيا في صعيد مصر، بموجب أحكام قضائية.