“شاف عشيقي في الدولاب”.. إعترافات مثيرة للجدل من المتهمة بقتل زوجها في القاهرة !!

“شاف عشيقي في الدولاب”.. إعترافات مثيرة للجدل من المتهمة بقتل زوجها في القاهرة !!
متهمة

في جريمة بشعة هزت القاهرة في الساعات الماضية، وذلك بعدما كشفت النيابة العامة عن تفاصيل مقتل ممرض على يد زوجته وعشيقها، وذلك في قسم شرطة الخصوص، وهذا بعدما أعترفت المتهمة الأولى في هذه القضية وهي “ي. م”، 19 عاما، والمتهم الثاني المدعو “ع. ب. س”، 26 عاما،بكل تفاصيل الجريمة خلال الساعات الماضية.

وبعدها قد تم تمثيل الجريمة داخل موقع حدوثها، وذلك بوجود فريق من النيابة العامة، وكذلك وجود المتهمة الأولى هذه القضية وعشيقها المتهم الثاني.

وخلال حديثها، قد أعترفت الزوجة، بأنها فوجئت أثناء ممارس العلاقة المحرمة مع عشيقها، دخول زوجها إلى المنزل، فأسرع المتهم الثاني في الاختباء في دولاب حجرة النوم وعندما دخل الزوج الحجرة كعادته فتح الدولاب لتغيير ملابسه وإذ به يفاجئ بوجوده به على حد وصفه.

وأكمل الزوجة حديثها لتؤكد بأن زوجها قد تفاجئ بهذا الوضع، وأنهار على المتهم بالضرب، ولتذهب هي إلى المطبخ وأمسكت بيد الهون، وانهلت على رأسه حتى أخلص عشيقي من يده، وعندها سقط الزوج على الأرض، فأمسك به المتهم الثاني وخنقه حتى الموت.

وعلقت المتهم على هذا الحادث قائلة: “بعد ذلك قمنا بالاستيلاء على هاتفه المحمول، وشاشة عرض، وتوجهنا إلى محافظة أسيوط للابتعاد عن أعين رجال المباحث”.

وكانت المباحث قد حررت محضر بالواقعة التي أثارت جدل واسع في الساعات الماضية قبل أن تبدأ النيابة في مباشرة التحقيقات.