“هبوط أرضي” يثير رعب وفزع المواطنين في المنصورة.. وبيان عاجل من المحافظة

“هبوط أرضي” يثير رعب وفزع المواطنين في المنصورة.. وبيان عاجل من المحافظة
هبوط أرضي- صورة أرشيفية

أثار هبوط أرضي في “شارع جيهان” بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، حالة من الرعب لدى المواطنين في هذه المنطقة، وذلك بعدما شاهدوا الهبوط الأرضي عند نهاية الشارع، وبالتحديد عند تقاطع الطريق السريع وبلغت مساحته مترا مربعا بحسب تأكيدات بعض المصادر الإعلامية.

وكانت الأجهزة المعنية في المنصورة، وبالتحديد مركز مدينة المنصورة، وإدارة المرور هناك كانوا قد وصلوا إلى مكان الهبوط، وهذا بالإضافة إلى بعض المسؤولين في شركة المياه والكهرباء، وذلك من أجل بحث محاولة معالجة هذا الهبوط بشكل هندسي، وإعادة الحركة المرورية للطريق من جديد، حيث تتوقف الحركة بصورة شبة كاملة، بسبب هذا الهبوط.

ومن جانبها، قالت محافظة الدقهلية، بأن المحافظ الدكتور “كمال شاروبيم” يتابع الوضع عن قرب، ويطمئن بنفسه على الحالة هناك بالقرب من مكان الهبوط الأرضي، وكان قد أصدر تعليماته إلى الأجهزة المعنية بضرورة الإنتقال إلى موقع الهبوط، وبدء تحقيقات موسعة من أجل كشف السبب ومحاولة معالجته بعد معرفة أسبابه واصلاحه فورًا.

وأوضح مصدر رسمي في محافظة الدقهلية، بأن الجهات المسؤولة تعمل الآن على حل هذه الأزمة، ومن المتوقع بأن تنتهي منه خلال الساعات القليلة المقبلة.