مفاجأة بالتردد: قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس غدًا في الدوري الإنجليزي في هذا التوقيت

مفاجأة بالتردد: قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس غدًا في الدوري الإنجليزي في هذا التوقيت

في مواجهة مرتقبة وهامة على صراع الحفاظ على صدارته، يلتقي نادي ليفربول، الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره كريستال بالاس، غدًا السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لموسم 2018-2019، في مباراة هامة لا بديل فيها أمام الريدز سوى الفوز لتعزيز صدراته.

يدخل ليفربول اللقاء وليس أمامه سوى الفوز بهذه المباراة وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه، فريق مانشستر سيتي، حيث يحتل الريدز صدارة جدول الترتيب برصيد 57 بعدما حقق 18 انتصارا، وتعادل في ثلاث مباريات، وتلقى هزيمة واحدة، وبفارق أربع نقاط فقط عن السيتيزين، وصيف الدوري حاليًا، سعى ليفربول لمواصلة انتصاراته على ملعب آنفيلد، خاصة أنه خاض 31 مباراة بلا هزيمة في الدوري على أرضه.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء على ملعب “آنفيلد”، معقل الريدز، وستذاع عبر قناة بي ان سبورت 2، كما أنه من المتوقع أن تذيع المباراة قناة canal، على القمر الأوروبي الهوت بيرد.

وقناة مجانية تنقل المباراة

وبحسب موقع archy newsy، فإن المباراة تنقلها قناة مفتوحة وهي: Arena Sport، وهي واحدة من القنوات الرئيسية التي تبث العديد من البطولات الأوروبية الشهيرة مجانًا دون تشفير، وهي موجودة على:

قمر يوتيل سات على ترددات 11512، 11595، 11678، بمعدل تصحيح 30000.