سعر الدولار يسجل أكبر هبوط يومي من عامين أمام الجنيه المصري منذ قليل

سعر الدولار يسجل أكبر هبوط يومي من عامين أمام الجنيه المصري منذ قليل

سجل سعر صرف الدولار في نهاية تعاملات اليوم أكبر هبوط يومي خلال عامين أمام الجنيه المصري، حيث تراجع في البنك المركزي المصري بنحو 22 قرشاً دفعة واحدة، وهذا لم يحدث من عامين.

سعر الدولار يسجل أكبر هبوط يومي من عامين أمام الجنيه المصري منذ قليل 7

الدولار يتراجع أمام الجنيه

يتابع العديد من المصريين سعر الدولار في العديد من البنوك الرسمية داخل الدولة المصرية، حيث تراجع سعر صرف الدولار خلال التعاملات الصباحية بواقع عشرين قرشاً في 7 بنوك داخل مصر خلال تعاملات منتصف اليوم الأحد مقارنه بتعاملات صباح اليوم.

سعر الدولار الجمركي

انخفاض سعر الدولار

حيث تراجع سعر صرف الدولار في البنك العربي الأفريقي إلى 17.65 جنيهاً للشراء و17.75 جنيه للبيع، كما نخفض في بنك كريدي أجريكول غلى 17.65 للشراء و17.75 للبيع.

سعر الدولار يسجل أكبر هبوط يومي من عامين أمام الجنيه المصري منذ قليل 8

كما هبط سعر صرف الدولار في بنك السويس إلى 17.69 جنيه للشراء 17.79 للبيع، كما تراجع سعر الدولار في البنك الأهلي وبنك مصر إلى 17.65 جنيه للشراء 17.75 للبيع.

سعر الدولار يسجل أكبر هبوط يومي من عامين أمام الجنيه المصري منذ قليل 9

وشهد البنك التجاري الدولي أيضاً تراجع في سعر الدولار للبيع والشراء، حيث استقر سعر الشراء عند 17.69 جنيهاً أما البيع فقد سجل 17.79 جنيهاً.

ومن جانبه اكد مصدر  مسؤول باحد البنوك الكبرى من خلال تصريحات صحفية هامة، أن السبب وراء انخفاض الدولار في مصر، هو الطلب المرتفع من الأجانب على الاستثمار في أدوات الدين الحكومية.