روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية برقم الجلوس والاسم وبيان الدرجات

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية برقم الجلوس والاسم وبيان الدرجات
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية

اعتمد منذ قليل محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم، نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية لكافة المدارس والطالب والطالبات على مستوى المحافظة، وقد سجلت نسبة النجاح 85.9%، والتي تعد الأعلى في الفترة الأخيرة بالمقارنة بالأعوام الماضية.

وقد أكد اليوم وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، الدكتور علي عبد الرؤوف، أن عدد الطلاب الذين حضروا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 99 ألف و 452 طالب وطالبة في كافة مدارس الجمهورية، وسجل عدد الطلاب الغائبين عن الاختبارات 1192 طالب وطالبة.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية

كما أكد اليوم وكيل وزارة التربية والتليم في الدقهلية، الدكتور علي عبد الرؤوف، أن عملية التصحيح مرت بشكل سليم للغاية في كافة اللجان، كما تم المراجعة الدقيقة لكافة الدرجات قبل أن يتم رفعها إلى السيد المحافظ والذي اعتمدها قبل الموعد المحدد من الوزارة وهو غداً الخميس.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية

وأوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، أنه يمكن لكافة الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية من هنا، وذلك من خلال رقم جلوس الطالب وسوف يظهر لك بيان درجات الطالب بشكل مفصل، كما يمكن الحصول عليها غداً من خلال الذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب في محافظة الدقهلية.