بالصور| أمطار غزيرة تضرب إحدى المحافظات صباح اليوم.. والأرصاد تُحذر من رياح وسقوط أمطار خلال الـ48 ساعة القادمة

بالصور| أمطار غزيرة تضرب إحدى المحافظات صباح اليوم.. والأرصاد تُحذر من رياح وسقوط أمطار خلال الـ48 ساعة القادمة
سقوط أمطار

شهدت صباح اليوم محافظة كفر الشيخ سقوط أمطار غزيرة على عدد من المدن والمراكز مصحوبة بموجة قوية من الصقيع والرياح الشديدة، وذلك دون التأثير على حركة السير في الطرق العامة والسريعة داخل المحافظة.

أمطار تضرب كفر الشيخ

ومن جانبه أكد مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ المهندس ” محمد عبد الله” أن المحافظة ” إسماعيل عبد الحميد طه” قد رفع حالة الطواريء بالمحافظة من أجل مواجهة تلك الموجة السيئة ومواجهة سقوط الأمطار والتنبيه على جميع رؤساء المدن برفع حالة التأهب القصوى.

كما أشار مدير مركز العمليات إنه يوجد الآن تواصل قوي مع قطاع الكهرباء بشان التعامل مع حالات انقطاع التيار الكهربي ببعض قرى المحافظة وكذلك التعامل مع باقي الخدمات وشركة الصرف الصحي لشفط المياه من الشوارع لتيسير حركة السير أمام المواطنين.

كما أوضح أن حركة الملاحة الآن متوقفة في مركز البرلس قاصداً حركة الصيد، وذلك نظراً لارتفاع الموج نتيجة سوء الحوال الشخصية.

الطقس خلال الـ14 ساعة القادمة

ومن جانبه أكد رئيس الإدارة المركزية بهيئة الأرصاد الجوية  ان حالة الطقس اليوم سوف تكون مستقرة غلى القاهرة ومحافظات الجيزة والصعيد وأن الأمطار سوف تقتصر على على السواحل الشمالية فقط.

بنما أكد ” عطا” أن طقس الأحد سوف يكون مائل للبرودة على السواحل الشمالية مع فرص سقوط أمطار غزيرة على سيناء والسواحل الشمالية ويكون شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

بالصور| أمطار غزيرة تضرب إحدى المحافظات صباح اليوم.. والأرصاد تُحذر من رياح وسقوط أمطار خلال الـ48 ساعة القادمة 7