بالفيديو| تعليق رامي رضوان على إغلاق خزان وقود جرار قطار بـعلبة كشري بعد كارثة “محطة مصر”

بالفيديو| تعليق رامي رضوان على إغلاق خزان وقود جرار قطار بـعلبة كشري بعد كارثة “محطة مصر”

عرض الإعلامي رامي رضوان خلال برنامجه “8 الصبح” المذاع على قناة “dmc” الفضائية صورة لإغلاق خزان وقود جرار بالسكة الحديد بـعلبة كشري.

واستنكر رضوان المشهد، وخصة أنه بعد أيام قليلة  من حريق محطة مصر، الذي كان بمثابة كارثة بكل المقاييس.

وعلق رضوان على المشهد قائلًا “من آمن العقاب أساء الأدب، وأنا أحب أن أرفع القبعة للمواطنين الشرفاء الذين بدأوا يركزوا ويصوروا التجاوزات التي تقابلهم، والتي تؤكد أن هناك إهمال كبير”.

وأضاف رضوان قائلًا “هذه الصورة تشير إلى إهمال كبير، علبة كشري تغطي تانك الجرار، وأنا لا أؤيد الآراء التي تقول أن علبة الكشري وضعت بالصدفة على التانك وليس الهدف منها تغطيته”.

ووجه رضوان حديثه للمسؤولين قائلًا”كل المسؤولين على هذا المرفق، شوفوا يا جماعة الموضوع ده، الأمر يستدعي تحقيق فوري، لو هناك أحد وضع علبة الكشري هذه لتغطية التانك، فهناك درجات من الإهمال فهناك درجة أخرى من الإهمال بأنه لم يضع أحد اي غطاء وترك التانك مفتوح”.

وتجدر الإشارة إلى أن حريق محطة مصر وقع في  العاشرة من صباح يوم الأربعاء الماضي في محطة سكك حديد مصر برمسيس، حين اصطدم جرار الوردية بالرصيف رقم 6 جراء انحداره بسرعة كبيرة تسببت في انفجار وحريق كبير التهم معه أجساد 21 مواطن  معظمهم تفحمت جثثهم، وما يزيد عن 40 مصابا.

شاهد الفيديو..