ألغاز حيرت «أم مالك» بشأن جريمة المرج.. والفيديوهات تكشف المستور.. وبيان أمني بالتفاصيل

ألغاز حيرت «أم مالك» بشأن جريمة المرج.. والفيديوهات تكشف المستور.. وبيان أمني بالتفاصيل

كشفت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة غموض العثور على 3 جثث لأطفال أشقاء  تتراوح أعمارهم من ثلاث سنوات و12 سنة، حيث تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة الأليمة والدهم، وعلى الفور تم تقنين الإجراءات تم القبض عليه.

تفاصيل العثور على 3 أطفال في الرشاح

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى رجال مباحث شرطة المرج بلاغاً من الأهالي يفيد بالعثور على ثلاثة أطفال جثث ملقاه في الرشاح التابعة لدائرة القسم، وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن لكشف ملابسات الحادث.

وعلى الفور تم نقل الجثث إلى اقرب مشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتبين من التحريات الأولية، ان والد الطفال متزوج من سيدتين مقيمتين معه في نفس الشقة وأثناء محاولة الأطفال الدفاع عن والدتهم قام بالاعتداء عليهم مما أسفر عن وفاتهم وإصابة والدتهم بالعمى.

وأضافت التحريات أن المتهم قد ألقي بجثث الأطفال في الرشاح من أجل إبعاد الشبه عنه، وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط الزوج وزوجته الأخرى وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقالت الزوجة التي تم فقأ عينها أن حماها قد أغتصبها وتم فقأ عينها لأحد الجيران والتي استنجدت بزوجها الذي يعمل أمين شرطة من أجل الكشف عن تلك الجريمة البشعة، والتي أخبرت أنها أُجبرت على قتل أولادها في طبق مياه عن طريق إغراقهم وتم تصوير ذلك بالفيديو حتى لا تبلغ أجهزة الشرطة.

أم مالك تكشف التفاصيل

وعلى الفور ألقت الشرطة القبض على الزوج وزوجته الثانية المتهمة في تلك القضية والتي أكدت أن الزوج عمل ذلك لشكه في سلوكها، قائله: ” “أحمد هو اللي كان بيعمل كده عشان شاكك فيهم.. أنا ما غاصبتهمش على حاجة”.

حيث أكدت أحد الجيران أم مالك  جارة المتهمين أن الشرطة قد تحفظت على كارت الميموري الذي يحتوي على الفيديوهات التي تقوم الزوجة بإغراق أطفالها في طبق مملوء بالمياه، وجاري الآن عمل التحقيقات.