«خنقها قبل الولادة بساعات».. إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات وتفاصيل لأول مرة عن حاملة القرآن

«خنقها قبل الولادة بساعات».. إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات وتفاصيل لأول مرة عن حاملة القرآن
حاملة القرآن

أحال اليوم المحامي العام لنيابة كفر الشيخ المستشار ” ياسر الرفاعي” المتهم ” شعبان .م” إلى محكمة الجنايات كفر الشيخ ا لاتهامه بقتل صابرين مبارك يوسف الملقبة بحاملة القرآن، وأشارت التحريات لأول مرة أن المتهم خنقها قبل ولادتها بساعات، حيث كان من المقرر لها لإجراء عملية ولادة بمدينة كفر الشيخ في الساعة الثامنة من صباح يوم وفاتها 12 يونيو 2018.

«خنقها قبل الولادة بساعات».. إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات وتفاصيل لأول مرة عن حاملة القرآن 1

تفاصيل اعترافات قاتل جارته في كفر الشيخ

حيث أكد أنه أقبل على قتل جارته ” صابرين مبارك يوسف حسين” البالغة من العمر 23 عاماً، وحاصلة على ليسانس دراسات إسلامية، والملقبة بـ” حاملة القرآن”  والمقيمة في عزبة الشيلان التابعة لقرية المرابعين بكفر الشيخ بغرض سرقة مصوغاتها الذهبية.

وأوضح ” شعبان .م” البالغ من العمر 37 عاماً ويعمل نجار مسلح والمتهم بقتل جارته، من خلال اعترافاته أمام النيابة العامة، انه تسلل عبر شباك الحمام بعباءة سمراء ونقاب، وانتظر قرابة النصف ساعة داخل الحمام حتى انتهت المجني عليها من قراءة سورة يس.

ثم بعدها أرادت دخول الحمام فوجدتهن وعلى الفور قام بلكمها في وجهها، وطعنها بقصافه كانت بحوزته وخنقها حتى تأكد من موتها، ثم سحبها لغرفة نومها، واستحوذ على الذهب خاصتها، وخرج من الباب بالعباءة والنقاب وترك الباب مفتوحاً، وحضر بعدها العزاء وباع الذهب بـ12 الف جنيه، ثم تم القبض عليه بعد تحريات المباحث والتوصل إليه.

«خنقها قبل الولادة بساعات».. إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات وتفاصيل لأول مرة عن حاملة القرآن 2