تحطم أغلى جهاز قسطرة في مصر بمعهد القلب.. ونقيب أطباء الجيزة يكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة

تحطم أغلى جهاز قسطرة  في مصر بمعهد القلب.. ونقيب أطباء الجيزة يكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة

شهد معهد القلب صباح اليوم واقعة مؤسفة، حيث كشف نقيب أطباء الجيزة الدكتور ” محمد نصر” أستاذ أمراض القلب بالمعهد القومي للقلب تفاصيل واقعة اعتداء أهل مريض  على قسم القسطرة وتحطيمه حيث تحطم أغلى جهاز قسطرة في مصر، مؤكداً أنه تم تشكيل لجنة من الاستشاريين المتخصصين للحكم إن كان هناك خطأ أم لا.

وأضاف نقيب أطباء الجيزة من خلال تصريحات صحفية منذ قليل أن ما حدث من أهل مريض من دخول على الأطباء وترويعهم وكسروا كل ما في الغرفة  الخاصة بقسطرة القلب، حيث أن حجم الخسائر بلغ 8.5 مليون جنيه، وأنها خسارة كبيرة وتعطيل للمرضى الموجودين بقائمة الانتظار.

كما أوضح أن أحد الأطباء أدعى أنه فني وأنقذ باقي الأطباء من فتك أهل المريض بهم، وأن ذلك سوف يجعل الأطباء لا يقبلون أي حالة بها مضاعفات خوفاً من أهل المريض.

حيث أوضح أن تصرف أهل المريض أضاع حق المريض الذي توفي لأنه أصبح اعتداء على منشأة طبية والاعتداء على موظف حكومي أثناء أداء عمله، مطالباً بضرورة النظر في قانون المسئولية الطبية، وانه جاري التحقيق في الواقعة.

تحطم أغلى جهاز قسطرة في مصر بمعهد القلب.. ونقيب أطباء الجيزة يكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة 7 تحطم أغلى جهاز قسطرة في مصر بمعهد القلب.. ونقيب أطباء الجيزة يكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة 8