ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم في نصف دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم في نصف دوري ابطال اوروبا
اتلتيكو مدريد وتشيلسي

يستضيف اليوم الفريق الاسباني اتلتيكو مدريد الفريق الانجليزي تشيلسي على ملعب فيسنتي كالديرون في مدينة مدريد الذي يقع باسبانيا في مباراة الذهاب بنصف دوري ابطال اوروبا. واليكم تفاصيل المباراة…

اتلتيكو مدريد وتشيلسي
اتلتيكو مدريد وتشيلسي

ملخص الشوط الاول لمباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي

يلعب فريق اتليتكو مدريد بتشكيله 1-1-4-4 ويلعب فريق تشيلسي الانجليزي بتشكيلة 3-3-4 ، يطلق حكم المباراة صفارة بداية الشوط الاول ويبدأ الشوط الاول بتمريرة عرضية من لاعب اتليتكوا مدريد فيليب لويس وبعدها بثواني تسديدة من اللاعب البرازيلي دييجو ريباس حيث يبدأ الشوط الاول بضغط من الفريق الاسباني اتلتيكوا مدريد على فريق البلوز.

وفي الدقيقة الثالثة من عمر المباراة يأتي خطأ على لاعب تشيلسي فرناندو توريس على فيرنانديز غابي وفي الدقيقة السادسة تأتي تسديدة من اللاعب الخطير دييجو ريباس الذي سبق وسدد على مرمى تشيلسي.

وفي الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول احتسب الحكم خطا من راؤول جارسيا على آشلي كول ويصتحبه خطا اخر من دييغو كوستا على سيزار ازبيليكويتا وفي الدقيقة 14 سدد اللاعب كوكي على مرمى تشيلسي ولكن تصدى لها الحارس فوق العارضة.

وفي الدقيقة 17 قام مورينيو بتغيير لفريق تشيلسي الانجليزي حيث خرج حارس المرمى  بيتر تشيك ونزل اراضي الملعب مكانه  مارك شوارزير، وفي الدقيقة 19 حدث خطأ من لاعب تشيلسي جون أوبي ميكيل على تيبوت كورتوا.

ولكن في الدقيقة 22 صنع خوان فران تمريرة عرضية ولكن مرت بسلام من مرمى تشيلسي، وفي الدقيقة 29 سدد اللاعب راؤول جارسيا ولكن بعدها حدث خطا من جون أوبي ميكيل على دييجو ريباس. وفي الدقيقة 45 قام اللاعب دييجو ريباس بتسديدة على مرمى تشيلسي ولكن تصدى لها الحارس البديل مارك شوارزير ومسكها بقفزة. وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع سدد اللاعب ديفيد لويز على مرمى اتلتيكو مدريد. وكما نرى دفاع تشيلسي يخرج مورينيو امناً من الشوط الاول.

واستمر التعادل السلبي حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول.

ملخص الشوط الثاني لمباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي

يبدأ الشوط الثاني بخطأ من فريق اتلتيكو مدريد من اللاعب خوان فران على ويليان وبعدها ضغط الفريق الانجليزي تشيلسي وصنع تسديدة على المرمى من فرانك لامبارد مسكها حارس اتلتيكو مدريد بقفزة وبعدها توالت الاخطاء من الفريق الاسباني اتلتيكو مدريد. ليصل عدد اخطاء الفريقين الى 9 اخطاء.

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة  حدث خطا من اللاعب راؤول جارسيا على سيزار ازبيليكويتا وبعدها تمريرة عرضية من خوان فران ثم بعدها بثواني تحديداً في الدقيقة 54 كان الضغط مسيطر على تشيلسي سدد دييجو ريباس الكرة على المرمى ولكن صدها حارس البلوز.

وفي الدقيقة 60 كانت ركلة ركنية لفريق تشيلسي تقدم لها فرانك لامبارد وبعدها تمريرة عرضية من سيزار ازبيليكويتا وسيطر الفريق الانجليزي وقام اللاعب فرناندو توريس بالتسديد على مرمى اتلتيكو مدريد ولكن دون جدوى

وفي الدقيقة 59 سدد اللاعب البرازيلي دييجو ريباس ولكن دون جدوى ايضاً وفي نفس الدقيقة حدث تغيير لفريق اتلتيكو مدريد بدخول اللاعب اردا توران وخروج اللاعب دييجو ريباس صاحب التسديدات الخطيرة التي كانت تهدد مرمى تشيلسي.

واستمر ضغط اتلتيكو مدريد على تشيلسي حتى وقع اللاعب دييغو كوستا في التسلل، وفي الدقيقة 63 حصل اللاعب فرانك لامبارد على انذار مقابل الخطأ الذي وقع فيه على أردا توران.

واستمر الضغط من الفريق الاسباني على الفريق الانجليزي ولكن دون جدوى ومازال التعادل السلبي الى الان.

وفي الدقيقة 72 قام مدرب الفريق الانجليزي مورينيو بأجراء تغيير بخروج اللاعب جون تيري ودخول اللاعب اندري شورلي وفي الدقيقة 74 من عمر المباراة حصل كلاً من اللاعب فيرنانديز غابي واللاعب جون أوبي ميكيل على انذار.

واستمر الضغط مرة اخرى من الفريق الاسباني بتسديدة من فيرنانديز غابي على حارس تشيلسي ولكن صدها لخارج المرمى.

في الدقيقة 78 تم تغيير لفريق اتلتيكو مدريد بخروج اللاعب ماريو سواريز ودخول اللاعب خوسيه ارنستو سوزا، ويستمر التعادل السلبي الى الدقيقة 82 والضغط من الفريق الاسباني ولكن مازال التعادل.

ومحاولات من الاسبان ولكن يؤمن الدفاع الانجليزي بشدة، وفي الدقيقة 85 تم تغيير بدخول اللاعب دافيد فيا وخروج اللاعب راؤول جارسيا.وفي الدقيقة 88 حصل اللاعب جواو ميراندا على انذار نتيجة الخطأ.ونزل اللاعب ديمبا با وحصل على انذار بعد نزوله

وأطلق حكم المباراة صافرة يعلن نهاية المباراة وتعادل الفريقين

احصائيات مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي

اتلتيكو مدريد الاحصائيات تشيلسي
الاهداف
26 تسديدات 5
ركلات جزاء
13 اخطاء 17
4 تسلل
6 ركلات ركنية 4
2 بطاقات صفراء 3
بطاقاء حمراء