تفاصيل المشادة التي وقعت بين رئيس الزمالك و”كهربا”.. وأنباء عن احتجاز اللاعب من قبل أمن النادي

تفاصيل المشادة التي وقعت بين رئيس الزمالك و”كهربا”.. وأنباء عن احتجاز اللاعب من قبل أمن النادي

تداولت العديد من المواقع الإخبارية منذ قليل نقلاً عن مصادرها من داخل نادي الزمالك، بأن رئيس النادي دخل في مشادة حامية مع مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، أثناء حديثه مع لاعبي الفريق في المران اليوم، الأربعاء، قبل مواجهة الأهلي السبت المقبل ، بحضور اللاعبين القدامى، وتدخل اللاعبين والإداريين لاحتواء الأزمة.

وبدأت المشادة عندما قال رئيس الزمالك للاعبين:”ركزوا استعدادا للمباراة وماتكونوش زي كهربا اللي بيروح أفراح”، فتطور الأمر بعد ذلك بين رئيس الزمالك وكهربا إلى مشادة كلامية بين الطرفين وتدخل عدد من لاعبي الكرة القدامى المتواجدين فى المران باصطحاب كهربا بعد المشادة إلى مكتب رئيس النادي لحل الأزمة.

كما نقلت صحيفة الوطن سبورت تفاصيل المشادة، من مصادرها كالآتي:

قال رئيس النادي للاعب: احذر من الخروج عن تركيزك في المباراة، سيتم توجيه هتافات خارجه لك عن المباراة لتشتيتك، هذا بالإضافة إلى أنه استفزه بالعديد من الكلمات ليرد عليه كهربا قائلًا: “ارحمنا من تلك الأحاديث، والدي ووالدتي يشاهدون ما يحدث منك في كل مران ليقوم اللاعب بسبه،  فاشتبك الطرفين بالأيدي، ليتدخل اللاعبين وأيمن حافظ من أجل إنقاذ الموقف لعدم حدوث كارثة، مؤكدًا أن رئيس الزمالك ذهب مسرعًا لمكتبه، بينما ترك كهربا المران وذهب لغرفة خلع الملابس.

وأختتم المصدر حديثه عن تلك الأزمة قائلًا: “رئيس الزمالك أخبر أيمن حافظ لإحضار اللاعب لمكتبه من أجل أن يتم مدّه على قدميه، لينفذ حافظ حديث رئيس الزمالك له ويذهب برفقة الأمن، ليتم التعدي على اللاعب بالضرب داخل غرفة خلع الملابس، مؤكدًا أن اللاعبين تضامنت مع اللاعب بسبب تعدي الأمن وأيمن حافظ عليه.

تفاصيل المشادة التي وقعت بين رئيس الزمالك و"كهربا".. وأنباء عن احتجاز اللاعب من قبل أمن النادي 7 تفاصيل المشادة التي وقعت بين رئيس الزمالك و"كهربا".. وأنباء عن احتجاز اللاعب من قبل أمن النادي 8 تفاصيل المشادة التي وقعت بين رئيس الزمالك و"كهربا".. وأنباء عن احتجاز اللاعب من قبل أمن النادي 9