بالفيديو| “الأوقاف”: معجزة الإسراء والمعراج عبرة تتحقق في قرارات السيسي برفع الأجور

بالفيديو| “الأوقاف”: معجزة الإسراء والمعراج عبرة تتحقق في قرارات السيسي برفع الأجور

خلال مداخلة هاتفية مع سمر نعيم وأحمد خيري، مقدما برنامج “صباح الورد” على قناة “Ten”، قال الدكتور جابر طايع، المتحدث باسم وزراة الأوقاف، إن صيام يوم الإسراء والمعراج ليس فرضا وغير مذكور بالأحاديث أو القرآن، ولكن الصيام بشكل عام في شهر رجب محبب إلى الله، لافتًا إلى حرص الرسول صلى الله عليه وسلم على الصيام في معظم أيامه.

وأضاف “طايع” بأن معجزة ليلة الإسراء والمعراج تتحقق في الأعوام جيلًا بعد جيل، موضحاً أنه اليوم بعد ضيق وشدة بدأت الإنفراجة وشاهدناها عبرة في قرارات الرئيس السيسي الأخيرة برفع الأجور، كذلك كانت رحلة الرسول عليه الصلاة والسلام من المسجد الحرام للمسجد الأقصى، بعدما تكالبت عليه الكُرب جاءه الفرج، لافتًا إلى أن المشككين في هذه الرحلة وغيرها وجميع ثوابت الدين، أعمى الله قلوبهم وأبصارهم.

كما أشار متحدث الأوقاف، إلى أن الآيات القرآنية واضحة ومعرفة القاصي والداني بأنها رحلة سماوية قائلا: “لم نكن نتخيل قدر التقدم التكنولوجي الذي وصلنا له، فالعالم كله أصبح مكان واحد بضغطة زر، وهذا دليل على قدرة البشر فكيف تكون قدرة رب البشر”.

وأوضح بأن ما يحدث الآن تفيد بانفراجة بعد شدة:

https://www.facebook.com/Sba7ElWard/videos/367449224110807/

بالفيديو| "الأوقاف": معجزة الإسراء والمعراج عبرة تتحقق في قرارات السيسي برفع الأجور 7 بالفيديو| "الأوقاف": معجزة الإسراء والمعراج عبرة تتحقق في قرارات السيسي برفع الأجور 8