اخبار اليوم من جريدة الوطن السعودية الصادرة اليوم الأربعاء

اخبار اليوم من جريدة الوطن السعودية الصادرة اليوم الأربعاء
جريدة الوطن

وفي  آخر تحديث ليوم الأربعاء 23 أبريل 2014 لجريدة الوطن السعودية الصادرة اليوم فقد طلت بأول عنوان في خبر البحث عن طرق حل مشاكل والأزمة التي تمر بها سوريا  بين ولي العهد سلمان بن عبد العزيز والسيد أحمد الجربا لإنهاء القضية التي لا زال الشعب السوري يدفع ثمنها والإبادات التي يتعرض إليها مؤكدين استمرار تقديم المساعدات الجبارة لأشقاء الشعب  السوري .

جريدة الوطن السعودية
جريدة الوطن

← وفي سياق آخر فقد ناب ولي العهد سلمان بن عبد العزيز عن صاحب السمو الملكي وخادم الحرمين الشريفين في الملتقى الرابع عشر لأبحاث الحج بحضور عدد من الشخصيات والباحثين المتخصصين بجامعة أم القرى ، وذلك من أجل تحسين الخدمات للمعتمرين والحجاج في مجالات مختلفة صحية و توعوية وفي النقل والعمران والإدارات … لتحقيق آمال الضيوف وضمان سلامتهم .

ولي العهد يناقش سبل حل أزمة سوريا
ولي العهد يناقش سبل حل أزمة سوريا

← وعن محاولات صد والقضاء على فيروس ” كورونا ” الذي راح ضحيته الكثيرون فقد توجه التركيز بشكل مباشر عليه في تحدي لمواجهته ، وقد دعى خادم الحرمين الشريفين إلى اتخاذ كل الإجراءات الضرورية و الحرص على سلامة المواطنين وتوفير كل مؤكداً أن سلامتهم أغلى وأهم شيئ في الوطن .

وقد عين وزير العمل عادل فقيه للقيام بشغل منصب وزير الصحة بعد إقالة الوزير السابق عبد العزيز الربيعة بأمر سامي من جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز ، وقد أكد فقيه إلى شفافيته الإعلامية مع المواطنين بخصوص ملف فيروس ” كورونا ” فيما بات وصول خبراء عالميين للمملكة قريبا لفحص ومراجعة الوزارة .

← وبعد حظر جماعة الإخوان داخل المملكة العربية السعودية وتصنيفها ضمن الجماعات الإرهابية قام عدد من المشايخ والدعاة إلى طلب توخي الحذر مما بات يدعى بـ ” إخوان السعودية ” التي تسير وفقاً لمنهج سري لا يبعد عن الجماعة الإخوانية بمصر داعين إياهم بالتراجع والحفاظ على سمة الوطن وعدم الحاق الضرر بها .

← رياضياً فقد سجل نادي الهلال السعودي اسمه في الدور الـ 16 من دوري أبطال أسيا بعد اقتناص فوز غالي من خصمه الإيراني فريق سباهان بعد هدف اللاعب ناصر الشمراني الذي أهدى فريقه 3 نقاط وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين فوق عشبية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة .

وزير الإسكان يعلن عن موعد استسلام الوحدات السكنية إقرأ المزيد