ننشر المواعيد الجديدة لصرف مرتبات جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة في شهري أبريل ومايو 2019

ننشر المواعيد الجديدة لصرف مرتبات جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة في شهري أبريل ومايو 2019
تغيير موعد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو

من المقرر حسب تعليمات وزارة المالية المصرية بدء صرف مرتبات جميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة بعد الغد الاثنين الموافق 22 ابريل وحتى نهاية شهر أبريل الجاري 2019 بما فيها جميع المرتبات المحولة للبنوك.

ننشر المواعيد الجديدة لصرف مرتبات جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة في شهري أبريل ومايو 2019 1

صرف راتب شهر أبريل 2019

حيث أعلنت المالية من خلال بيان هام لها الشهر الجاري عن تبكير مواعيد صرف المرتبات وأجور جميع العاملين في الحكومة الخاصة بشهر أبريل الجاري  ومايو وذلك بمناسبة مواسم وأعياد.

وأوضحت الوزارة من خلال بيانها أنه سوف يتم صرف مرتبات وأجور الموظفين بدءاً من يوم 22 ابريل الجاري حتى نهاية الشهر بدلاً من المواعيد التي تم تحديدها شهرياً والتي تم تحديدها مسبقاً في الفترة من 24 إلى 28 من الشهر.

حيث تحرص الحكومة الحالية على رفع العبء عن جميع المواطنين بمناسبة المواسم والأعياد، لذلك قررت تبكير مواعيد صرف شهر أبريل ومايو 2019.

صرف مرتب شهر مايو

وأوضح  الكتاب الدوري الصادر عن وزارة المالية أنه تم تبكير مواعيد الصرف التي تضمنت باي مستحقات الأجور  والمرتبات تيسيراً على جميع الموظفين بالدولة بحيث تستمر من يوم 8 مايو إلى 12 مايو في حالة تأخر بعض الجهات في صرف مرتب أبريل بدلاً من الفترة من 8 إلى 10 مايو.

وبالنسبة لمرتبات شهر مايو فقد تقرر تبكير مواعيد الصرف حيث تبدأ من يوم 23 إلى يوم 29 مايو القادم بدلاً من 24 غلى 28 من الشهر بحسب البيان الصادر من الوزارة.