لقاء الزمالك و بيراميدز اليوم

لقاء الزمالك و بيراميدز اليوم

يلتقي فريق الزمالك اليوم مع فريق بيراميدز في استاد الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الممتاز، حيث تساوي عدد نقاط كلا الفريقين برصيد ٦٠ نقطة، ولكن الزمالك يتفوق علي بيراميدز بفارق عدد الأهداف، وقد تعادل الفريقين في الدور الأول بنتيجة ٣-٣، وتعد هذه المباراة هامه لتحديد من هو أول الدوري المصري؟

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة اليوم:

ستبدأ مباراة الزمالك و بيراميدز في الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، وستذاع علي قناة النيل الرياضية، وأيضاً قناة أون سبورت .

استعدادات نادي الزمالك:

أكد “كريستيان جروس” المدير الفني لنادي الزمالك علي أهمية الفوز في لقاء اليوم، وضرورة مواصلة الانتصارات بعد فوز الزمالك علي الإسماعيلي بهدفين دون رد، ومن المتوقع انضمام حمدي النقاز وعودة محمود حمدي الونش، وسيتغير مركز اللاعب أحمد سيد زيزو في خط الوسط بجانب طارق حامد، لصنع تمريرات طويلة لأجل اختراق خط دفاع بيراميدز وإحراز الأهداف.

لقاء الزمالك و بيراميدز اليوم 7
كريستيان جروس المدير الفني لزمالك

 

استعدادات فريق بيراميدز:

فاز فريق بيراميدز اللقاء الماضي علي الأهلي ١-٠ ،ويحرص علي الفوز في لقاء اليوم بقيادة المدير الفني رامون دياز، لكي يتصدر بيراميدز مركز أول الدوري المصري، وستضم تشكيلة الفريق عمر خربين، وعودة عمر جبر مدافع الفريق، وبالإضافة إلي العناصر المميزة في الفريق النجم “عبد الله السعيد” صانع ألعاب الفريق، واللاعب كينو.

انتهت المبارة بفوز نادي بيراميدز بهدف اللاعب علي جبر في الدقيقة 24 دون رد في الشوط الأول .

لقاء الزمالك و بيراميدز اليوم 8
رامون دياز المدير الفني لبيراميدز