“حسين الشحات” يتلقى خبر وفاة زوج أخته قبل ساعات من مواجهة المصري المرتقبة

“حسين الشحات” يتلقى خبر وفاة زوج أخته قبل ساعات من مواجهة المصري المرتقبة

في تصريحات لأحد الوكالات الأجنبية، نفت إدارة النادي الأهلي المصري تقدم العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، باستقالته كما تردد خلال الساعات الماضية، وقال مصدر بالنادي اليوم الخميس إن العميد محمد مرجان متواجد حاليًا بمقر الأهلي المصري في القاهرة ويمارس عمله بل وسيغادر إلى الإسكندرية مساء اليوم لحضور مباراة الفريق الأول أمام المصري في الدوري المحلي من استاد المكس.

وأضاف أن مدير النادي أصيب بوعكة صحية خفيفة تغيب على إثرها من الحضور لمقر النادي مؤخرًا مشيرًا إلى أنه لا توجد أي خلافات وأن الأمور تسير بشكل طبيعي.

ومن ناحية أخرى وقبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي والمصري، المقرر لها الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدوري الممتاز، تلقى حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرًا صادمًا، تمثل في وفاة زوج شقيقته.

ويتواجد حسين الشحات في معسكر الأهلي بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الفريق البورسعيدي والتي يسعى خلالها الأهلي لاستعادة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام بيراميدز بهدف نظيف، ويبقى ضمن التشكيل المتوقع أن يبدأ به حامل اللقب مواجهة اليوم أمام المصري

وينعي زوج شقيقته

كما أصر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاستمرار في معسكر الفريق، وقدم نعيًا لوفاة زوج أخته، وذلك عبر حسابه على موقع “تويتر”: “جوز أختي في ذمة الله.. رجاء الدعاء ربنا يرحمك يا عز ويجعل مثواك الجنة إن شاء الله”.