شاهد| القصة الكاملة لرش المواطنين بالمياه أثناء توزيع كراتين الخير بمناسبة رمضان في الدقهلية

شاهد| القصة الكاملة لرش المواطنين بالمياه أثناء توزيع كراتين الخير بمناسبة رمضان في الدقهلية

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد المتبرعين ببناء مسجد في الدقهلية  خرطوم مياه من أجل تفريق المواطنين المتجمعين حول مكان لتوزيع كراتين بها مواد غذائية بمناسبة شهر رمضان بقرية الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين بالدقهلية.

شاهد| القصة الكاملة لرش المواطنين بالمياه أثناء توزيع كراتين الخير بمناسبة رمضان في الدقهلية 7

رش المواطنين بالمياه أثناء توزيع كراتين رمضان

حيث رصد مقطع الفيديو أحد المواطنين وهو يقف على كرسي وحوله عدد كبير من المواطنين الذين بدأو في الصراخ مع رش المياه ، وتسابق عدد من الأطفال على أن يأخذوا كيس وقع من كرتونة على الأرض.

وأثار هذا الفيديو سخط العديد من النشطاء عل مواقع التواصل الاجتماعي رافضين ما حدث من الشخص المتبرع، والذي اختتم العمل الخيري بصورة مؤسفة، حيث أكد أحد الحضور من خلال تصريحات صحفيه هامة أن المهندس الذي قام برش المياة قد تبرع بمبلغ كبير في بناء المسجد.

وأوضح أحد أبناء القرية ويدعى ” حسين كمال” أن نشر هذا الفيديو قائلاً: ” إنني نشرت هذا الفيديو لأنني لا أرضاه لأبي ولا لأمي، ولم يرأف بحال الفقراء، واستخدم خرطوم المياه، وأهانهم بهذه الصورة ليفض تكدسهم، وأغرقهم بالمياه”.

ومن جانبه أكد المهندس  “أحمد الشربيني” صاحب واقعة رش المياة قائلاً:  “وزعنا 3 آلاف كرتونة على الناس بعد افتتاح المسجد، وأثناء التدافع وقعت سيدة تدعى (صباح.م.ا)، على الأرض من شدة التدافع، وحاولنا إنقاذها واستخدمنا سلما في دفع المواطنين لكنهم لم يبتعدوا، فاستخدمت خرطوم المياه لتفريقهم”، حيث تم نقل السيدة للمستشفى السنبلاوين العام.

شاهد| القصة الكاملة لرش المواطنين بالمياه أثناء توزيع كراتين الخير بمناسبة رمضان في الدقهلية 8