أخبار برشلونة اليوم الجمعة 16/05/2014 اخر أخبار البارسا بالتفاصيل و لحظة بلحظة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 16/05/2014 اخر أخبار البارسا بالتفاصيل و لحظة بلحظة
أخبار برشلونة

ننشر لكم على موقع مصر فايف جديد أخبار برشلونة اليومالجمعة  16 ماي 2014 اخر أخبار البارسا توقيع عقد شتيغين , و جديد أخبار الإنتقالات و التجديدات و اهم اهتمامات الفريق .

نيمار يعود للتدريب من جديد

عاد لاعب برشلونة نيمار بعد إصابة أبعدته حوالي 4 أسابيع عن الملاعب ، حيث شهد أمس رجوع اللاعب البرازيلي للتدريبات من جديد و قد قام ببعض الأعمال البدنية فقط تحضيرا لمواجهة أتليتيكو مدريد في نهاية هذا الأسبوع و هو اللقاء الحاسم لبطولة الدوري الإسباني .

447 مقعد لجماهير اتليتيكو مدريد في الكامب نو لمشاهدة القمة الحاسمة

اكدت العديد من الصحف أن نادي العاصمة مدريد اتليتيكو مدريد تم طبع 447 تذكرة لجماهيره لحضور المباراة في ملعب الكامب نو ، فيما سعر كل تذكرة 93 أورو .

دافيد لويز في برشلونة خمس مواسم قادمة

لابد أن دافيد لويس قد يكون أحد انتدابات برشلونة هذا الموسم ، و ذلك بعدما حوال برشلونة بكل الطرق و لكن لم يستطع في الموسم الماضي ، و قرر مورينهو التخلي عن اللاعب لصالح برشلونة و ذلك في اطار تدعيم خط الهجوم و الموازنة بين كل الخطوط ، و قد يوقع لمدة خمسة سنوات و ذلك بعد كأس العالم الذي سوف يقام بالبرازيل .

مباراة أتليتيكو مدريد و برشلونة قمة حسم لقب الدوري الإسباني

سوف تكون مباراة برشلونة و أتليتيكو مدريد هي مباراة حسم لقب الدري الإسباني 2013/2014 و ذلك في مواجهة قوية بينهما في الكامب نو ، و كان أتليتيكو مدريد تأهل للدور النهائي لدوري أبطال أوروبا ليواجه ريال مدريد هذا الشهر ، فيما برشلونة لم يفز بأي لقب و يبقى الفوز على أتليتيكو مدريد مفتاح الفوز بأول لقب للدوري الإسباني .

دافيد لويز سينتقل لبرشلونة بعد كأس العالم

أكدت أحد الصحف أن اللاعب الحالي لنادي تشيلسي دافيد لويس سوف يوقع لنادي برشلونة مباشره بعد كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل .

بويان الإسباني قد يعود للعب لبرشلونة الموسم المقبل

و في جديد أخبار برشلونة بعد إنتهاء مدة إعارته لفريق أياكس الذي فاز بالدوري الهولندي و تلقى خسارة قاسية في نهائي كأس هولندا يتجه بويان كريكيتش لإتخاد قرار بخصوص هل سيعود للنادي الكتالوني برشلونة أم سوف يتم إعارته لفريق آخر لأن عقده مع نادي برشلونة مازال فيه عام واحد ، و الأيامالمقبلة هي التي سوف نتعرف فيها عن وجهة اللاعب الدولي الإسباني الموسم المقبل .

برشلونة يسعى إلى التعاقد مع خافي مارتينيز

عاد برشلونة ليهتم بلاعب نادي بايرن ميونخ و أتليتيك بيلباو سابقا و يسعى برشلونة لإعادة هيكلة الفريق من الأول و أنه خرج خالي الوفاض من دوري أبطال أوروبا و الدوري الإسباني و صفر بطولات و هي لم تقع مند سنوات ، و عاد برشلونة ليريد ضم اللاعب الإسباني في هذا الصيف و ذلك للضرورة و كان فريق برشلونة كان سيضم اللاعب في الإنتقالات قبل إنتقاله لفريق بايرن ميونخ لكنه إختار الفريق البافاري .

كان هذا موجز أخبار برشلونة ليوم الجمعة  16 ماي 2014 تم من خلالها عرض بعض أخبار برشلونة أي جديد تجدونه هنا ..