معلومات هامة عن الطالبة التي سربت امتحان الثانوية العامة ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي من دمياط

معلومات هامة عن الطالبة التي سربت امتحان الثانوية العامة ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي من دمياط

تابعت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض سير  امتحانات الثانوية العامة لليوم الأول، حيث تم توفير الحراسة اللازمة للجان الثانوية العامة بدمياط وتوفير كافة الملاحظين والمراقبين للجان.

قرار من التعليم بشأن واقعة تسريب امتحان اللغة العربية بدمياط

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التعليم بدمياط ” أحمد سويلم” أن 10600 طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات الثانوية العامة اليوم في مادة اللغة العربية والتربية الدينية، حيث حضر منهم 10468 طالباً وطالبة في 32 لجنة على مستوى المحافظة.

وأضاف  وكيل وزارة التعليم بدمياط أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم قد رصدت قيام طالبة بلجنة أبو بكر الصديق الثانوية المشتركة بالمحافظة المشتركة بإدارة دمياط الجديد بعد تصوير الامتحان ونشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تقرر التحقيق مع الطالبة بمعرفة الشئون القانونية وضبط الموبايل المستخدم في تلك الواقعة، مع استبعاد رئيس اللجنة وايقاف الملاحظين عن العمل باللجنة وإحالتهم للشئون القانونية.

الطالبة مصابة بضمور في العضلات

قال مدير التعليم بدمياط ان الطالبة التي صورت الامتحان مصابة بمرض ضمور في العضلات ولا تتمكن من كتابة الامتحان بمفردها لذا تم السماح لها باصطحاب أختها الصغرى من اجل الكتبة لها وهى من قامت بتصوير الامتحان ونشره على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث أن الإصابة حركية.