بالفيديو| خطوات استقبال ومشاهدة مباريات أمم أفريقيا في المنزل مجاناً

بالفيديو| خطوات استقبال ومشاهدة مباريات أمم أفريقيا في المنزل مجاناً

بدأت بالفعل شاشات الهيئة الوطنية للإعلام تبث فيديوهات تعريفية لجميع المواطنين عن كيفية تهيئة أجهزة التليفزيونات على استقبال البث الرقمي الأرضي من أجل مشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية على قناة ” تايم سبورت”، وقال مصدر بالهيئة الوطنية للإعلام منذ قليل أن إحدى شركات الهيئة سوف تطرح مع نهاية السبوع الجاري أجهزة استقبال البث الرقمي للقنوات الأرضية، وذلك من أجل تمكين المشاهدين المصريين من مشاهدة مبارايات كأس الأمم الفريقية المقامة في الدولة المصرية في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو.

بالفيديو| خطوات استقبال ومشاهدة مباريات أمم أفريقيا في المنزل مجاناً 7

مشاهدة مباريات أمم أفريقيا على تايم سبورت

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر أسمه من خلال تصريحات صحفية هامة منذ قليل قائلاً: ” الجمارك أفرجت منذ يومين عن شحنة الأجهزة، التي جرى التعاقد عليها، لإتاحة بث القنوات الأرضية بجودة فائقة”.

وأشار المصدر أن الجهاز عبارة عن إريال داخلي أو خارجي حديث وسعر الإريال الداخلي 350 جنيهاً أما عن سعر الإريال الخارجي  سوف يصل سعره لـ600 جنيهاً.

وأوضح قائلاً: ” العميل هيحتاج إريال خارجي لو التليفزيون في دور أرضي أو مكان الشبكة والتردد فيه ضعيف، وإريال داخلي لو مكان مفتوح والشبكة قوية”.

والجدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للإعلام قد أطلقت قناة ” تايم سبورت” من أجل بث منافسات مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر مع منتصف هذا الشهر الجاري، وذلك من أجل تقديم خدمة مشاهدة تلك المباريات مجاناً لجميع المواطنين المصريين، وسوف نشرح لحضراتكم كيفية مشاهدة تلك المباريات مجاناً من خلال الفيديو التالي: