عاجل| قرار جديد منذ قليل بشأن يحمل بشريات ساره للموظفين وعلاوة جديدة في انتظار هذه الفئات العاملة بالدولة لتصبح 3 علاوات

عاجل| قرار جديد منذ قليل بشأن يحمل بشريات ساره للموظفين وعلاوة جديدة في انتظار هذه الفئات العاملة بالدولة لتصبح 3 علاوات
السيسي

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي في الثلاثين من مارس الماضي عن حزمة إجراءات هامة كان أبرزها زيادة المرتبات والمعاشات وإقرار علاوات للموظفين العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات، هذا بالإضافة إلى إطلاق أكبر حركة ترقيات في الجهاز الإداري للدولة، وذلك لكل من استوفى الشروط اللازمة.

واليوم وتنفيذاً لوعد السيسي أعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة صالح الشيخ عن إصداره قرار رقم 65 لعام 2019 بشأن تسكين وترقية جميع الموظفين المخاطبين بالخدمة المدنية والمستوفين للشروط اللازمة.

اقرأ أيضاً:

عاجل| النائب العام يأمر بالتحفظ على جميع كاميرات المراقبة بالمحكمة وأول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته

عاجل| “سنتين وتتخرج رقيب بالجيش”.. القوات المسلحة تعلن عن قبولها دفعة جديدة للتطوع من طلبة الثانوية العامة والأزهرية

رسمياً “الزيادة تتخطى الـ800 جنيه” الحكومة تكشف قيمة زيادة المعاشات بدايةً من يوليو القادم بعد إقرارها اليوم

كما أعلن الشيخ عن أن الموظفين الذين أتموا المدد المحددة في 30 يونيو 2019 سوف يتم ترقيتهم إلى الدرجة الأعلى، بداية من أول يوليو القادم مع استحقاق الموظف للأجر الوظيفي للوظيفة أو الدرجة التي تم ترقيته عليها،أو أجره السابق مع إضافة علاوة ترقية بنسبة5% من أجرهالوظيفي أيهما أكبر.

وبهذا فإن الموظف الذي يحصل على ترقيه في أول يوليو المقبل فإنه بذلك يستحق 3 علاوات، العلاوة الدورية بنسبة 7% وعلاوة خاصة بحد أدنى 150 جنيه وعلاوة ترقية 5%.