بالصور| 5 ساعات من الخوف والرعب بسبب حريق العتبة بالموسكي.. والنيران تلهتم المحلات

بالصور| 5 ساعات من الخوف والرعب بسبب حريق العتبة بالموسكي.. والنيران تلهتم المحلات
حريق

نشب حريق هائل في سوق الخضار بميدان العتبة أمس الخميس، وذلك بعد اشتعال النيران في أحد الحلات الموجودة بالسوق ثم امتدت للمحلات الأخرى والتهمت أكثر من 19 متجراً متنوعة النشاط، وحيث استمر رجال الإطفاء ما يقرب من 5 ساعات من أجل اخماد تلك النيران المشتعلة وسط حالة من الخوف والرعب لدى أصحاب المحلات القريبة.

حريق العتبة

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق نشب داخل عدد من محلات المفروشات بسوق الخضار بمنطقة العتبة والموسكي، وذلك بعد الدفع بـ10 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة بلاغاً يفيد بنشوب حريق بعدد من المحلات بسوق الخضار بمنطقة لعتبة بالموسكي، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحريق.

حيث تبين من التحريات الأولية لرجال المباحث أن الحريق قد التهم عدداً من الباكيات الموجود في المكن دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية، وتواصل الآن قوات الحماية المدنية عمليات التبريد من أج التأكد من عدم اشتعال النيران مرة ثانية.

كما تواصل الأدلة الجنائية جميع المعلومات والتحريات من أجل الكشف عن أسباب وملابسات الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

بالصور| 5 ساعات من الخوف والرعب بسبب حريق العتبة بالموسكي.. والنيران تلهتم المحلات 7