«عطلت الدش».. زوجة الضابط المجني عليه بمنطقة السلام تكشف كواليس جديدة في القضاء عليه

«عطلت الدش».. زوجة الضابط المجني عليه بمنطقة السلام تكشف كواليس جديدة في القضاء عليه

شهدت منطقة السلام واقعة مؤسفة وذلك بعد العثور على جثة ضابط متقاعد أعلى منزله الكائن بالمنطقة، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث لموقع الحادث من اجل الكشف  عن ملابسات الواقعة.

تلقت الأجهزة المنية منذ قليل بلاغاً بالعثور على جثة جارهم مقتولاً أعلى سطح منزله بدائرة القسم، وجاري تكثيف التحريات من أجل البحث عن الجاني والمتهم بقتل الضابط المتقاعد.

حيث تبين من التحريات الأولية لرجال الأمن  ان المجني عليه ضابط متقاعد وأنه صعد إلى المنزل أثناء مباراة الأهلي والزمالك إلى أعلى سطح المنزل من أجل ضبط وصلة الدش.

وعلى الفور تم عمل محضر  بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة، وعلى الفور  قامت النيابة العامة بإعطاء تعليمات فوية لرجال المباحث بنقل الجثة للمشرحة وعمل تقرير الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين التصريح بالدفن، وجاري الآن استجواب شهود العيان وأسرة الضابط، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها.

نجحت الأجهزة الأمنية في الكشف عن مرتكبي تلك الواقعة وهى زوجة الضابط وعشيقها، حيث أدلت الزوجة المتهمة بقتل زوجها الضابط السابق أنها بالاشتراك مع عشيقها بعد تعطيل  الدش قبل مباراة الأهلي والزمالك  الماضية، حيث قام بطعن المجني عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعدما صعد للسطح من أجل إصلاح الدش.