بالفيديو| وعد جديد من الرئيس السيسي عن أداء الدولة.. تعرف على التفاصيل

بالفيديو| وعد جديد من الرئيس السيسي عن أداء الدولة.. تعرف على التفاصيل

شهد الرئيس السيسي جلسة التحول الرقمي، وذلك خلال فاعليات اليوم الثاني من مؤتمر الشباب الوطني، المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقدم الرئيس السيسي وعد للمصريين خلال مداخلته اليوم قائلًا “لما قولنا في الفترة الثانية إننا هنهتم بثلاث قطاعات وهم التعليم والصحة والإصلاح الإداري، وأتصور أننا خلال سنة أو سنتين على أقصى تقدير هتشوفوا أداء الدولة المصرية عامل إزاي”.

وتابع الرئيس السيسي “ده مش كلام بنقوله والسلام، كل الإجراءات التي تقوم بها الدولة في الجهاز الإداري للدولة ومنها على سبيل المثال انتقال الحكومة من وضعها الحالي إلى العاصمة الإدارية في المقرات الخاصة بالوزارات، بقالنا حوالي سنة ونص أو سنيتن، تم اختيار ما يقرب من 50 ألف ويتم تأهيلهم وتدريبهم، مش على حساب الآخرين، بس بنتكلم إذا كنا عايزين أدائنا كدولة يكون أداء مرضي لآمالنا وتطلعات شعبنا يبقى لازم نتكلم في هذا الاتجاه”.

وتابع الرئيس السيسي “الحكومة وهي بتنتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة سيكون هناك 50 ألف جهاز حاسب أمام العاملين التي يتم تدريبهم، مدربين على التشغيل وتداول البيانات، مع الوزارات المختلفة طبقًا لقطاعات التنسيق الرئيسية والأفقية”.

وأضاف “هذا الكلام نحن متجهين له اعتبارًا من منتصف العام القادم، طب العقل فين، في عقل أه، هذا العقل على عمق 14 متر في منطقة ما، مجمع فيه كل الخوادم التي تخدم عقل الدولة المصرية حتى الأعوام القادمة”.

شاهد الفيديو…