عاجل.. صدمة لجماهير الأهلي قبل ساعات من لقاء السوبر أمام الزمالك

عاجل.. صدمة لجماهير الأهلي قبل ساعات من لقاء السوبر أمام الزمالك
مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

تلقت جماهير النادي الأهلي مفاجآة صادمة قبل ساعات قليلة من لقاء النادي الأهلي والزمالط في بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة، في استاد الجيش في مدينة برج العرب الإسكندرية.

وأشار مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن اللاعب الدولي المغربي، وليد أزارو، قد أصبح لا يملك أي فرصة للمشاركة في مباراة النادي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وبالتحديد في مباراة المغرب والنيجر الودية والتي جعلته لا يكمل اللقاء مع منتخب بلاده ويغادر الملعب قبل النهاية بنحو نصف ساعة كاملة.

وكانت الإصابة قد حرمت الأهلي من جهود وليد أزارو في مباراة كانو سبورت الغيني، والتي نجح النادي الأهلي في الفوز بها بهدفين دون رد في لقاء الذهاب في دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، وهو ما جعل الأهلي يضع قدمًا في الدور التالي حتى قبل لقاء العودة بالقاهرة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن وليد أزارو يؤدي الآن برنامج تأهيلي من أجل التعافي من الإصابة، والتي تم وضع البرنامج الخاص به من قبل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأحمر عقب عودة الفريق من غينيا، ولكن على الأرحج لن يكون وليد أزارو قادر على أن يقود القلعة الحمراء في مباراة الفريق أمام الزمالك، وسيكون الثنائي صلاح محسن ومروان محسن هما فقط مهاجمي الفريق في تلك المواجهة.

وعلى الرغم من كون أزارو يعاني في الوقت الحالي من إنخفاض في المستوى إلا أنه يبقى لاعب مهم للغاية بالنسبة للنادي الأهلي، وغيابه عن مباراة القمة سوف يؤثر بكل تأكيد على مستوى الفريق.