“الصدمات تتوالى”.. محمد صلاح يتلقى صدمة جديدة بسبب خيانة زملاءه !

“الصدمات تتوالى”.. محمد صلاح يتلقى صدمة جديدة بسبب خيانة زملاءه !
محمد صلاح

بعدما خرج من ترتيب أفضل ثلاث لاعبين في العالم لعام 2019، وخسر السباق في الأمتار الأخيرة لصالح الثلاثي ليونيل ميسي، والهولندي فيرجيل فان دايك، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أكتفى “محمد صلاح” بالحصول على المركز الرابع بحسب نتيجة التصويت الذي أعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الفيفا قد أكد بأن ليونيل ميسي قد تحصل على المركز الأول برصيد 46 نقطة، وجاء فيرجيل فان دايك في المركز الثاني برصيد 38 نقطة، وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث برصيد 36 نقطة، في حين حل محمد صلاح رابعًا برصيد 26 نقطة، وجاء زميله في ليفربول ساديو ماني في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

ولكن الصدمة بالنسبة لمحمد صلاح كانت في إختيارات بعض زملاءه في ليفربول والذي لهم حق التصويت في هذه الجائزة لكونهم يحملون إشارة القيادة في منتخبات بلادهم، وعلى رأسهم فيرجيل فان دايك، وإندي روبيرتسون.

البداية مع فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول وزميل محمد صلاح وقائد منتخب هولندا، والذي صوت لصالح ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم لعام 2019، ووضع محمد صلاح في المركز الثاني خلف ميسي، وجاء ماني في المركز الثالث في تصويت فان دايك.

أما أندي روبيرتسون قائد منتخب إسكتلندا، فقد أختار في المركز الأول فيرجيل فان دايك، ووضع لاعب برشلونة فرانك دي يونج في المركز الثاني، وجاء ساديو ماني في المركز الثالث، متجاهلًا محمد صلاح بشكل كامل في إختياراته.