“مرضيتشي” جريمة ثانية تهز مدينة تلا بالمنوفية بعد مقتل ربة منزل على يد طالب ثانوي تزامناً مع مقتل البنا على يد راجح

“مرضيتشي” جريمة ثانية تهز مدينة تلا بالمنوفية بعد مقتل ربة منزل على يد طالب ثانوي تزامناً مع مقتل البنا على يد راجح
عاجل

جريمتان هزتا مدينة تلا بمحافظة المنوفية، فتزامناً مع مقتل محمود البنا طالب الثانوية على يد محمد راجح في وضح النهار بعد دفاع الأول عن طالبة كان يتعدى الثاني عليها، وقعت جريمة أخرى بتلا في قرية بمم التابعة لقسم شرطة مدينة تلاـ ولكنها لم تأخذ نفس الحجم الإعلامي والاهتمام الذي نالته قضية راجح والبنا.

حيث قام طالب بالثانوية العامة يبلغ 17 سنة بمراودة ربة منزل تبلغ من العمر 32 سنة عن نفسها، ولكنها أبت وهددته بفضح أمره وأنها سوف تحكي ما حدث لأهله، فما كان منه إلا ضربها بحجر على رأسها من الخلف وإصابتها بجرح في الرقبة أدى إلى وفاتها في الحال، ولم يكتفي المجرم بذلك بل قام بإلقاء جثمانها في مبني قيد الإنشاء، مجاور لمكان الحادث.

وكانت البداية مع بلاغ من زوج المجني عليها لقسم شرطة تلا يفيد بأن زوجته صعدت إلى السطوح للإتيان ببعض حبوب الغلال ولكنها لم تعد مرة أخرى، فصعد الزوج ليرى ما حدث ليجدها غارقة في دمائها ومفارقة للحياه.

وقد تبين من التحقيقات والتحريات أن طالب بالثانوية رآها فوق السطوح فزينها الشيطان له فراودها عن نفسها فامتنعت فتخلص منها لكي لا يفتضح أمره، وتم القبض على القاتل وتواصل النيابة التحقيقات.