بالفيديو| والد محمود البنا “ضحية الشهامة” يكشف مستجدات القضية وهل غيرت الفتاة أقوالها؟

بالفيديو| والد محمود البنا “ضحية الشهامة” يكشف مستجدات القضية وهل غيرت الفتاة أقوالها؟

أشاد محمد البنا، والد الشاب محمود البنا “ضحية الشهامة” بقرار النائب العام المستشار حمادة الصاوى بإحالة محمد أشرف راجح و3 آخرين “محبوسين”، إلى المحاكمة جنائية عاجلة لاتهامهم بقتل ابنه عمدا مع سبق الإصرار والترصد فى القضية رقم 14568 جنح تلا / المنوفية لسنة 2019.

فعلق والد محمود البنا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر” قائلا “أنا مشكتش لحظة في جهود وزارة الداخلية ووزارة العدل، والقرار أثلج صدورنا، وهذا طبعا رفع من المعنويات بشكل أكيد، ويمكن نقطة التعجيل بالقضاء أمر جيد، وعدالة ناجزة، ونشكرهم عليه”.

وتابع والد محمود البنا “أنا قاتل ابنه في أولى جامعة، وأنا مش عارف سنه بالضبط، البلد هديت وفي حالة سكينة وهدوء وحزن، وأنا مطمن على ابني الشهيد إنه في الجنة، وأنا بكرر طلبي الإفراج عن المعتقلين على خلفية التظاهرات ضد راجح، عشان منزودش الشحنات، عشان ثقة الناس في مؤسسات الدول تكمل، والمصريين ادهشوني في تعزيتهم لي، الكنسية كلمتني، وجالنا ناس من محافظات غريبة عزتنا”.

وأضاف محمود البنا “هناك إشاعات كثيرة، يعني والدة الجاني لم تعرض فلوس علينا، والفتاة لم تغير أقوالها كما تم التداول على السوشيال ميديا، اللي خلى الشباب ينتفض إن شباب مصر شافوا في نفسهم محمود، وأتمنى إن يحصل تغيير، عشان ميتكررش حادث جديد مشابه مثل ما حدث”.

شاهد الفيديو…