بالفيديو والصور | “جبروت امرأة”.. قوات الأمن بالمنصورة تنجح في السيطرة على اشتباكات الأهالي وحرق منزل سيدة

بالفيديو والصور | “جبروت امرأة”.. قوات الأمن بالمنصورة تنجح في السيطرة على اشتباكات الأهالي وحرق منزل سيدة

نجحت قوات الأمن اليوم في السيطرة الدائرة بقرية تلبانه: التي تتبع المنصورة بالدقهلية، وذلك بعد وقوع اشتباكات بين الأهالي، وقيام العشرات بإشعال النيران في منزل سيدة، وذلك بعد اتهام الأهالي لها بتعذيب شاب وقتله واتهامه بعد ذلك بقيامة بسرقة خاتم منها.

وكانت البداية مع تلقي مديرية أمن الدقهلية إخطاراً بقيام الأهالي في قرية تلبانة بالهجوم علي منزل سيدة بالقرية وتدعى “نادية أ”، وتمكنوا من إشعال النيران بمنزلها، وعلى الفور انتقلت القوات لمكان الواقعة ومنع الأهالي سيارات الإطفاء من إطفاء النيران، مما اضطر قوات الأمن للتدخل وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران.

وكانت السيدة المذكورة قامت باستدراج شابين شقيقين وأجبرت أحدهما على قتل أخيه وتعذيبه إلى أن فارق الحياه، وتم تداول مقطع فيديو بذلك، وكان هذا رد فعل الأهالي، وتم القبض على السيدة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة بالتحقيقات.

بالفيديو والصور | "جبروت امرأة".. قوات الأمن بالمنصورة تنجح في السيطرة على اشتباكات الأهالي وحرق منزل سيدة 7 بالفيديو والصور | "جبروت امرأة".. قوات الأمن بالمنصورة تنجح في السيطرة على اشتباكات الأهالي وحرق منزل سيدة 8 بالفيديو والصور | "جبروت امرأة".. قوات الأمن بالمنصورة تنجح في السيطرة على اشتباكات الأهالي وحرق منزل سيدة 9