بالفيديو| تعليق تامر أمين على الساخرين من المظاهرات اللبنانية

بالفيديو| تعليق تامر أمين على الساخرين من المظاهرات اللبنانية

أعرب الإعلامي تامر أمين عن تأييده للشعب اللبناني في مظاهراتهم المندلعة تلك الأيام، وذلك خلال حلقة الأمس من برنامج “أخر النهار” المذاع على قناة “النهار” الفضائية.

فعلق أمين قائلا “الظروف المعيشية في لبنان وصلت في الشهور الأخيرة إلى مستوى لا يمكن تحمله، فلبنان كانت عروس البلاد العربية، وصلت لمرحلة من تدني الحالة الاقتصادية، وأبسط حقوق المواطن في المعيشة مش موجودة”.

وأكمل أمين تعليقه قائلا “والسبب الرئيسي أن المواطن اللبناني فاض به الكيل من التناحر بين القادة السياسيون في لبنان، اللي بيحطوا مصلحتهم قبل مصلحة الوطن اللبناني، مشكلة كل فئة وتيار في لبنان متحفز لتياره اكثر من مصلحة لبنان نفسها، وبيفكروا في المكايدة السياسية أكثر من مصلحة الشعب اللبناني، ولكن حقيقة لبنان يعيش فراغ سياسي الشعب اللبناني مل وطق منه”.

ووجه تامر أمين رسالة إلى الساخرين من المظاهرات اللبنانية قائلا “كل الخير والحب والدعم للشعب اللبناني الموحد، وتبقى كلمة بالنسبة للمصريين أخواتي وباقي الشعوب العربية اللي تشاهد مظاهرات لبنان، وبعض منهم بيسخر بسبب الفيديوهات اللي منتشرة للشعب اللبناني للي بيسمعوا مزيكا ويرقصوا في المظاهرات، والوطن العربي كله يتحدث عنها”.

وأضاف أمين قائلا “أولا للي بيستغربوا أنا بقولهم متستغربوش، لأن هي دي الثقافة اللبنانية، فكرة حب الحياة، والاستمتاع بالحياة حتى وأنا نازل اتظاهرن موجودة في فكر الشعب اللبناني، أما الناس اللي بتنكت بقولهم عيب، أوعى تنكت من مطالبة شعب في تحديد مصيره”.

وتابع أمين “إذا كان الشعب اللبناني زعل من بعض الكومكيس أو بعض الكلام، متزعلوش ده فرق في الثقافات والفهم، بنحترم نضالكم من أجل مكافحة الفساد السياسي، كل الشرف والحب والتقدير للشعب اللبناني ونضاله المحترم ضد ما يحدث في دولتهم”.

شاهد الفيديو…