سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 26/4/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 26/4/2014
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

أهلا و مرحبا مجددا بمتابعي موقعنا يوما بيوم و متابعي أخر الأخبار المهمة لدى موقعنا موقع مصر فايف و يعلموا جيدا جودة المواضييع و الأخبار التي يقدمها موقعنا لكافة المتقدميين أليه لمعرفة أخر الأخبار المصرية و العربية .

و اليوم نقدم لكم من موقعنا موقع مصر فايف أخر أخبار الخاصة بأسعار العملات بالأسواق المصرية المتعددة المختصة بالعملات مثل محلات الصرافة و البنوك المصرية و السوق السوداء أيضا للتعرف على أخر الأخبار .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 26/4/2014 7

تتعدد أسعار العملات بأختلاف الأماكن المطروحة بها فهناك سعر للعملة داخل البنوك المصرية و يختلف السعر مرة أخرى في محلات الصرافة بينما يختلف مرة أخرى سعر العملة نفسها في السوق السوداء بالأرتفاع .

لكن كما حدثناكم من قبل أن أسعار الدولار تختلف حسب نوع السوق المتوفرة به و حسب الأقتصاد المصري أيضا و لكن الأقتصاد المصري يحتم على الأسواق أرتفاع السوق الخاص بالدولار أو أنخفاضه لكن تنوع الأسواق فيما بينها يعد شئ أخر فهناك محلات الصرافة و البنوك المصرية بالأضافة الى السوق السوداء و هي تعد أعلى سعر بينهما لعدم شرعية هذه السوق و اليوم هناك أرتفاع بسيط في سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم يختلف عن سعر أمس الخاص به و لكنه يفرق عنه في قروش بسيطة لا غير  فقد وصل سعر الدولار بها اليوم الى 7.40 جنيه مصري و يختلف هذا السعر من محافظة لأخرى في قروش بسيطة .