أسعار الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكاً في مصر بعد قرار المركزي بخفضها.. صور

أسعار الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكاً في مصر بعد قرار المركزي بخفضها.. صور
مصير شهادات الادخار ذات عائد ال 20%

شهدت أسعار الفائدة على الشهادات متغير العائد بالعديد من البنوك تراجع تلقائياً  بعد قرار البنك المركزي أمس بخفض سعر الفائدة على الإيداع والإقراض بداية من اليوم، حيث قرر البنك المركزي خفض الفائدة 1% للمرة الثالثة على التوالي ليسجل متوسط سعر الفائدة في الوقت الحالي 12.25% على الإيداع و13.25% على الإقراض.

عاجل.. البنك المركزي يعلن تخفيض الفائدة رسميا وللمرة الثالثة على التوالي
البنك المركزي يعلن تخفيض الفائدة رسميا وللمرة الثالثة على التوال

وتتأثر أسعار الفائدة على الشهادات المتغيرة في العائد بقرار البنك المركزي الذي تم إصداره أمس، حيث أن سعرها مرتبط بسعر الفائدة في البنك المركزي.

وأنه سوف تنخفض أسعار الفائدة بنسبة 1% على جميع شهادات متغيرة العائد سواء للعملاء القائمين بالفعل أو العملاء الجدد بداية من يوم الأحد القادم.

أعلن بنك ناصر الاجتماعي تثبيت سعر وديعة رد الجميل لكبار السن فوق 65 عاماً عند 16% سنوياً، وأصبحت الوديعة الأعلى في السوق المصرية ويمكنك معرفة كافة التفاصيل من خلال : ” أعلى عائد.. تثبيت سعر الفائدة على وديعة «رد الجميل» ومعلومات هامة عن الوديعة

وسوف نعرض على حضراتكم أسعار الفائدة على الشهادات متغيرة العائد في 21 بنكاً رسمياً من خلال الجدول التالي

أسعار الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكاً في مصر بعد قرار المركزي بخفضها.. صور 1 أسعار الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكاً في مصر بعد قرار المركزي بخفضها.. صور 2 أسعار الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكاً في مصر بعد قرار المركزي بخفضها.. صور 3