للمرة الـ 3 ” العروسة خلفت قبل الفرح بـ 5 أيام ” والعريس كان يعرف ويكشف مفاجآت حول إنجاب عروسته قبل الزفاف

للمرة الـ 3 ” العروسة خلفت قبل الفرح بـ 5 أيام ” والعريس كان يعرف ويكشف مفاجآت حول إنجاب عروسته قبل الزفاف

تكرر الأمر كثيراً خلال الآونة الأخيرة، في مخالفة واضحة للشرع والعرف والأدب والذوق العام، وتقليداً لما يحدث في الغرب، حيث وقعت العديد من المشكلات بعد اكتشاف حمل عروسة أحياناً قبل الزفاف، وأحياناً أخرى تنجب العروسة قبل الزفاف، وغالباً ما يكون العريس على علم بذلك بل ويكون هو مرتكب الواقعة كما في واقعتي عروسة الأقصر وعروسة الغربية وقد يكون الفاعل شخص آخر كما فعلت عروس الدقهلية.

ففي محافظة الدقهلية، أثارت عروسة جدلاً كبيراً بعد إنجابها عقب زفافها ودخلتها بـ 40 يوم فقط، وقبل موعد ولادتها ذهبت لبيت أبيها وأنجبت هناك وتخلصت من الطفل بإلقاءه أعلى سطح أحد المنازل، ولكن التقطتها إحدى الكاميرات وتم القبض عليها واعترافها بالحمل سفاحاً، وللمزيد من هذا الرابط.

العروسة حامل
العروسة حامل

وفي الغربية كانت الواقعة مختلفة قليلاً، حيث أنجبت عروسة بعد الفرح بـ 4 شهور فقط، وقام الزوج بكتابة الطفل باسمه، إلا أنه بعد أول خلاف بينهما قام بتحرير محضر زنا ضدها وأنكر بنوته للطفل، وبعد القبض على العروسة تم اكتشاف مفاجآة قلبت موازين القضية، وقامت النيابة بإصدار ضبط وإحضار الزوج وبرأت الزوجة.

 

ولكن في الأمر اختلف كثيراً اليوم مع عروسة الأقصر التي أنجبت مولوداً قبل زفافها بـ5 أيام، حيث قامت عروسة لم يتبقى على فرحها إلى أيام بل ساعات قليلة، بإلقاء مولود صغير في الشارع، وبعد عثور الأهالي عليه قام بإبلاغ الشرطة في قسم الأقصر، وعلى الفور قامت قوات الأمن بفحص كاميرات المراقبة وتبين أن من قامت بإلقاء الطفل عروسة لم يتبقى على زفافها إلى أيام.

العروسة خلفت قبل الفرح بـ5 أيام
العروسة خلفت قبل الفرح بـ5 أيام

وتم القبض عليها وأقرت أنها أم الطفل وأن والده هو عريسها، حيث كانا متزوجان رسمياً، فتم القبض على العريس هو الآخر، وأقرا بالواقعة، وأكدا خلال التحقيقات أنهما خافا من فضيحة حمل العروسة قبل الزفاف ومعرفة أهلهما بما فعلاه فقررا التخلص من الطفل، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي التحقيقات.