بالفيديو| مكرم محمد أحمد: منهج الرئيس السيسي سيذكره التاريخ

بالفيديو| مكرم محمد أحمد: منهج الرئيس السيسي سيذكره التاريخ

أشاد الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بأداء الرئيس عبد الفتاح السيسي في حكم مصر، وأن التاريخ سيذكره ؛ نظرًا للإنجازات الضخمة التي حققها.

فعرب مكرم عن رأيه خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج “بالورقة والقلم” المذاع على قناة “ten”  الفضائية قائلا “أعتقد أن عبد الفتاح السيسي سيذكر في التاريخ بالإنجازات الضخمة التي تمت في عصره، وأنه استطاع أن يغير أحوال مصر، وسيذكر بمنهجه الجديد في الحكم الذي يعتمد على الرؤية العلمية الشاملة، وعلى النظر في عمق الأحداث الموجودة على السطح، وعن ضرورة الإتقان، لأن ما يتم حقيقي يتم بقدر كبير من جودة الأداء والإتقان”.

وأردف  رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قائلا “أهم ما سوف يذكر للرئيس السيسي أنه باني مصر العصرية الحديثة، ومصر العصرية الحديثة تحتاج نوافذ حرية، وتحتاج للرأي والرأي الأخر”.

واضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام “أعتقد أن الإعلام قاد مصر بسلاسة خلال هذه الفترة لتخرج من نطاق الفوضى، وأن قوة الشخص مرهونة بذراعه، هذه المرحلة قد انتهت تماما، وينبغي للدولة أن تدرك ذلك، والأرض ممهدة لمساحة أوسع من حرية الرأي والاختلاف، ولمساحة أوسع من التوافق حول ما يمكن ان نسميه الدولة العصرية التي نريدها جميعا”.

شاهد الفيديو…