غرفة السياحة توجه تحذير قوي للجميع بعد إلغاء عمرة بعض المسافرين وعودتهم من مطار القاهرة إلى منازلهم

غرفة السياحة توجه تحذير قوي للجميع بعد إلغاء عمرة بعض المسافرين وعودتهم من مطار القاهرة إلى منازلهم
ضوابط اداء العمرة الجديدة

كشفت غرفة شركات السياحة أنه تم التأكد من إلغاء مطار القاهرة سفر عدد من المواطنين الحاصلين على تأشيرة العمرة  أمس، حيث تم  منعهم من السفر وعودتهم إلى منازلهم لعدم وجود الباركود الخاص بالبوابة معهم، مؤكده أنه لن يستطيع أي مواطن السفر لأداء العمرة إلا عن طريق الحصول على باركود من البوابة.

غرفة السياحة توجه تحذير قوي للجميع بعد إلغاء عمرة بعض المسافرين وعودتهم من مطار القاهرة إلى منازلهم 1
سعر العمرة في مصر

العمرة

وأصدرت الغرفة بيان صحفي هام اليوم ناشدت فيه جميع المواطنين الراغبين في السفر لأداء العمرة باللجوء إلى شركات السياحة من أجل السفر من خلالها والحصول على باركود البوابة.

وأوضحت الغرفة أن تنظيم رحلات العمرة باتت قاصرة الآن على شركات السياحة التي سجلت نفسها على بوابها العمرة فقط، وذلك حتى يستطيع المواطن العادي الحصول على الباركود.

وحذرت الغرفة جميع المواطنين أنه لن يتم السفر أو الخروج لأداء العمرة من المطارات دون الحصول على الباركود الخاص بالبوابة.

ومن جانبه أكد نائي رئيس غرفة شركات السياحة ” باسل السيسي” ان الغرفة قد أطلقت خلال الأيام الماضية حملة توعية بكافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حذرت فيها جميع المواطنين من التعامل مع الوسطاء والسماسرة الذين يجوبون المحافظات من أجل الترويج للعمرة بشكل وهمي بعيداً عن شركات السياحة، حيث ان هؤلاء الوسطاء لا يمنحون المواطن باركود البوابة.

غرفة السياحة توجه تحذير قوي للجميع بعد إلغاء عمرة بعض المسافرين وعودتهم من مطار القاهرة إلى منازلهم 2
أسعار العمرة

أسعار  العمرة

أنه بعد انتهاء غرفة السياحة من إغلاق الموقع لتسجيل شركات السياحة المسئولة عن العمرة، أعلنت عدد من الشركات السياحية عن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف، حيث تتراوح الأسعار ما بين 13.5 ألف جنيه إلى 15 ألف جنيه بالنسبة للأسعار الاقتصادية، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال: ” أسعار عمرة المولد النبوي بشركات السياحة المصرية وتخفيضات من مصر للطيران على التذكرة