« كلمة السر.. 30 أكتوبر 2019».. تفاصيل مثيرة وجديدة تكشفها الجهات الأمنية في واقعة إختفاء طالبة المرج الجامعية

« كلمة السر.. 30 أكتوبر 2019».. تفاصيل مثيرة وجديدة تكشفها الجهات الأمنية في واقعة إختفاء طالبة المرج الجامعية

كشفت التحريات الأمنية منذ قليل تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء الطالبة ” بسنت” المقيدة بجامعة حلوان، حيث أكدت أن الطالبة قد أوهمت الجميع بانه تم اختطافها من أمام المترو، وبعد فحص كاميرات المراقبة تبين للجهات الأمنية تفاصيل جديدة غير متوقعة لجميع الأهل والمعارف.

مرت ثلاثة أيام على واقعة اختفاء الطالبة بسنت ممدوح  المقيدة بكلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلون، وسط حالة من الخوف والقلق تسيطر على الأسرة بعد تغيبها بشكل مفاجئ.

« كلمة السر.. 30 أكتوبر 2019».. تفاصيل مثيرة وجديدة تكشفها الجهات الأمنية في واقعة إختفاء طالبة المرج الجامعية 7

وترجع تفاصل الواقعة  أنه بعد خروج الطالبة ” بسنت” من كليتها بعد يوم شاق بالكلية مع زميلاتها استقلت مترو عزبة النخل، وعقب وصولها إلى محطة المترو أجرت اتصالاً هاتفياً بوالدتها تُخبرها بأنها في محطة المترو وخمس دقائق وتكون في البيت.

وعقب خروجها من المترو أجرت اتصالاً آخر من زميلتها المقربة قبل 15 دقيقة فقط من انقطاع أخبارها، وبدأ الأهل يبحثون في كل مكان، وجاءت فكرة مراجعة الكاميرات الموجودة في المحلات القريبة من محطة المترو.

« كلمة السر.. 30 أكتوبر 2019».. تفاصيل مثيرة وجديدة تكشفها الجهات الأمنية في واقعة إختفاء طالبة المرج الجامعية 8

وعلى الفور اتجه والد الفتاة إلى أحد المحلات وعندما قص الواقعة على صاحب المحل قام بمساعدتهم، وبتفريغ الكاميرا تبين ظهور الفتاة وهى تركب سيارة أجرة بدون لوحات معدنية.

وتوجه الوالد ومعه أحد الأقارب للسائق مع وصول رجال الشرطة، وقاموا باستجواب السائق الذي أكد أنه لم يشاهدها، وبتفتيش السيارة وجدوا مفاتيح الفتاة داخل السيارة، واصطحبوا السائق للقسم للتحقيق معه.

« كلمة السر.. 30 أكتوبر 2019».. تفاصيل مثيرة وجديدة تكشفها الجهات الأمنية في واقعة إختفاء طالبة المرج الجامعية 9

ومن جانبه ناشد عم الطالبة ” بسنت ممدوح”   القيادات المنية العمل بسرعة من أجل العثور على الطالبة، وأنه تم تقديم بلاغ رقم 165 مركز شرطة المرج، وخاصة بعد تتبع خط سير الطالبة وركوبها سيارة ميكروباص بدون لوحات معدنية، موضحاً أن المسافة 5 دقائق بالسيارة بين المحطة ومنزلها.

حيث كشفت التحريات الأمنية أن الفتاة قد اختفت بعدما توجت من أحد الشباب في 30 أكتوبر الماضي 2019، وأوهمت الجميع باختطافها حتى تُقيم برفقة حبيبها في تلك الفترة، ونجحت قوات الأمن في ضبطهما وجاري العض على النيابة العامة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ويمكنكم التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” أوهمت الجميع.. التحريات الأمنية تكشف تفاصيل لغز اختفاء طالبة جامعة حلوان بالمرج

شاهد الفيديو